الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ستيفاني صليبا ترتدي الليرة اللبنانية: "المهمّة لم تكن سهلة" (صور)

المصدر: "النهار"
إسراء حسن
إسراء حسن
ستيفاني صليبا ترتدي الليرة اللبنانية: "المهمّة لم تكن سهلة" (صور)
ستيفاني صليبا ترتدي الليرة اللبنانية: "المهمّة لم تكن سهلة" (صور)
A+ A-

لا تخفي الممثلة ستيفاني صليبا عشقها لعالم الموضة والأزياء والتي باتت تفصله عن عالم التمثيل حينما تجسد شخصية ما، وهو ما شهدناه في مشاركتها الأخيرة في مسلسل "دقيقة صمت"، إذ أصرّت حينها على أن تطلّ من دون ماكياج رغبة منها في إبراز مهاراتها التمثيلية، وقد أفلحت في زرع هذه الصورة بإجماع عدد لا يستهان به من النقّاد والجمهور.

أمام أحدث صيحات الموضة العالمية، اختارت صليبا أن توظّف العملات المعدنية والاستعاضة عنها بعملات لبنانية تحمل في مضمونها بعداً وطنياً.

ففي عزّ الأزمة والقلق على الليرة اللبنانية، قررت صليبا تسليط الضوء على جمالية وقيمة الأخيرة في جلسة تصوير لصالح إحدى المجلات ارتدت فيها أزياء واكسسوارات حملت توقيع أكثر من مصمم جهدوا على تنفيذ الفكرة في غضون شهر، وفق ما تكشف صليبا لـ"النهار"، مضيفة: "أردت توظيف الترند العالمي لأروّج لعملة بلدي، فنحن بأمسّ الحاجة إلى دعم الليرة اللبنانية، وأعتقد أن تنفيذ هذه الفكرة في هذا التوقيت جاء في محلّه".

وتعترف صليبا أنّ "الحصول على العملات المعدنية الخاصة بالليرة اللبنانية لم يكن بالمهمة السهلة، حيث تمّ الاستعانة بأكثر من شخص للوصول إلى هذه العملات الأثرية"، مضيفة أنّ "تنفيذ الأزياء تمّ بحسب رؤيتي من جانب خبراء في تصميم الأزياء والمجوهرات في لبنان".

وتابعت صليبا: "هدفي من الشهرة التي أحققها البعث برسائل إيجابية، علّني أحدث فرقاً. لبنان له فضل كبير عليّ، وانطلاقتي كانت منه، وهذا أقل ما يمكنني تقديمه كعربون شكر وامتنان".




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم