الثقب الأسود يحيط بلعبة "فورتنايت": هل انتهت اللعبة وما الذي حدث؟

15 تشرين الأول 2019 | 13:08

المصدر: "الإندبندنت"

  • المصدر: "الإندبندنت"

لعبة فورتنايت

فوجئ محبو لعبة #فورتنايت مساء أمس، بتوقف اللعبة كلياً عن العمل، وظهور ثقب أسود ضخم عند دخولهم إلى اللعبة.

اللعبة غير قابلة للعب تماماً في الوقت الحالي، ويتعذر على اللاعبين بدء اللعبة، وبدلاً من ذلك يضطرون إلى مشاهدة دوران الثقب الأسود.

ووفقاً لما نقله موقع "الإندبندنت"، فهذا الحدث يدل على نهاية الموسم العاشر من اللعبة، حيث من المفترض أن يبدأ الموسم الحادي عشر، لكن الموسم الجديد لا يزال يلفّه الغموض.

ما الذي حدث لتوقّف اللعبة؟

قام مطورو اللعبة Epic Games منذ فترة طويلة بإثارة حدث يسمى "النهاية - The End" ، والذي كان مقرراً في 13 تشرين الأول. عند الدخول إلى اللعبة تظهر الآن ساعة عدٍّ تنازليّ كبيرة، ما يشير إلى أن شيئًا كبيرًا سيحدث عندما تصل إلى الصفر.

وبالأمس، تعرض اللاعبون الذين كانوا داخل اللعبة لموجة من الكويكبات المتساقطة، التي دمرت اللعبة - ثم سقطت في حفرة سوداء، حلت مكان الكون بأكمله.

الآن، لا أحد يستطيع الدخول الى اللعبة والبدء فيها، والجميع بانتظار أي إعلان من الشركة المطورة حول هذا الموضوع، والتي قامت هي الأخرى بحذف قنواتها الاجتماعية واستبدالها ببث مباشر من الثقب الأسود.

وعلى ما يبدو، لا توجد طريقة للتغلب على الإجراء، ولا يوجد حيلة للعودة إلى الموسم العاشر أو للعب أي نسخة قديمة منها.

هل ستعود اللعبة مجدداً؟

من شبه المؤكد أن اللعبة ستعود في موسم جديد قريباً. هناك مجموعة متنوعة من القرائن، لكن الدليل النهائي هو خارج اللعبة: تقوم "إيبيك" بجني أموال ضخمة من فورتنايت، لذا سيكون من غير المعتاد للغاية بالنسبة للمطورين رميها بعيدًا.

هذا يعني أنه بعد كل هذا سيأتي موسم 11، أو أي اسم تختار "إيبيك" تسميته للجزء التالي، لكننا لا نعرف متى أو كيف أو مع أي تغييرات. قد تعود في شكل مختلف تمامًا - ربما، على سبيل المثال، مع خريطة مختلفة تمامًا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard