أجواء من الانتظار والقلق في كفرفالوس إثر اختفاء إبن البلدة... ظهرت سيارته وهو لم يظهر بعد (صور)

14 تشرين الأول 2019 | 09:43

المصدر: "النهار - صيدا"

  • المصدر: "النهار - صيدا"

خيمت أجواء من الانتظار والقلق في كفرفالوس إثر اختفاء إبن البلدة بسام اسكندر، أو ربما اختطافه منذ مساء يوم السبت الفائت. وما زاد من قلق الأهالي، وخصوصاً عائلته، العثور على سيارته من نوع BMW 318 بعد أكثر من 48 ساعة على فقدانه وهي مركونة منذ فجر اليوم الاثنين على جانب طريق عام بلدة الرميلة الساحلية ــ علمان قبالة جسر علمان بين صيدا والرميلة. وحضرت القوى الأمنية والأدلة الجنائية وتم الكشف على السيارة ورفع البصمات عنها.

وأفاد فادي اسكندر شقيق المفقود وأحد أقربائه إميل اسكندر أن بسام يعمل سائقاً على سيارته العمومية، وأن شخصاً لا يزال مجهولاً اتصل به مساء السبت طالباً منه إيصاله إلى منطقة النبطية، وقد أبلغ بسام عائلته، موضحاً أن الشخص المتصل لهجته سورية.

وقبيل منتصف الليل اتصلت العائلة ببسام، إلا أن خطه كان مقفلاً، وانتظرت حتى صباح اليوم الثاني ظناً منها أنه ربما يكون قد عاد إلى منزله الثاني في ضبيه، غير أن الوقت كان يمر من دون التمكن من التواصل معه، ما دفع العائلة إلى إبلاغ الجهات الأمنية والقضائية للتحري عنه ومعرفة مصيره ومكان تواجده.

وصباح اليوم لاحظ عناصر شرطة بلدية الرميلة وجود سيارة مركونة على جانب الطريق بين الرميلة وعلمان، وتبين أنها تعود إلى بسام اسكندر. وعلى الفور حضرت دورية من قوى الأمن الداخلي وفتحت تحقيقاً بالحادثة، كما حضر إلى المكان شقيقه فادي ورئيس بلدية كفرفالوس بول شماعي.

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard