غوف: لقبي الأول "جنوني"

13 تشرين الأول 2019 | 23:13

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

غوف (أ ف ب).

حققت الأميركية اليافعة كوكو غوف أول ألقابها في إحدى دورات رابطة المحترفات لـ #كرة_المضرب، بعد فوزها في نهائي دورة لينتس النمسوية على اللاتفية يلينا أوستابنكو 6-3، 1-6، و6-2 عن 15 عاماً و7 أشهر، لتصبح تاسع أصغر لاعبة في التاريخ تتويجاً بإحدى دورات المحترفات.

وأصبحت غوف، التي أقصت الهولندية كيكي برتنز المصنفة أولى في المنافسات من ربع النهائي والألمانية أندريا بتكوفيتش من المربع الذهبي، أصغر لاعبة تحقق لقب إحدى دورات المحترفات منذ التشيكية نيكول فايديسوفا، التي أحرزت لقب دورة طشقند الأوزبكستانية في 2004 عن 15 سنة و5 أشهر.

وكادت غوف ألا تشارك في هذه الدورة بعد خسارتها في الدور الأخير من التصفيات، قبل أن يدرج اسمها في القرعة الرئيسية كـ"خاسرة محظوظة" نتيجة انسحاب اليونانية ماريا ساكاري بسبب الإصابة.

وتبقى الأميركية الأخرى ترايسي أوستن، الفائزة مرتين بلقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، أصغر لاعبة متوجة على صعيد دورات المحترفات، وذلك حين أحرزت دورة بورتلاند عام 1977 عن 14 عاماً و28 يوماً.

وقالت غوف: "لا زلت أشعر بالارتباك والصدمة، أعتقد أنه من الجنون القول إنه لقبي الأول".

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard