ما سرّ لون شعر كايت ميدلتون الجديد؟

14 تشرين الأول 2019 | 17:30

المصدر: النهار

كيت ميدلتون.

تسبّبت كايت ميدلتون  بضجة من خلال الكشف عن لون شعرها الجديد: بالياج عسلي يميل الى الأشقر. شعر مضيء يلفت الأنظار. لكن الحق يقال أن تلوين شعر سلفتها دوقة ساسكس يخفي في الواقع لعبتها.

هل هو تأثير ميغان ماركل؟ منذ عدة أشهر حتى الآن، تتميز كايت ميدلتون بأسلوب أكثر حداثة. لقد تميزت دائماً بأسلوبها الكلاسيكي، اليوم تبدو أكثر جرأة من أي وقت مضى. في يوم الأربعاء، 9 تشرين الأول، أحدثت دوقة كامبريدج بلبلة رائعة أثناء زيارة لمتحف التاريخ الطبيعي في لندن مرتدية التنورة - الشورت. ولكن هذا ليس هو السبب الوحيد الذي جعل زوجة الأمير وليم تسبب بلبلة. كايت ميدلتون فاجأت الجميع من خلال لون شعرها الجديد الفاتح جدا.

هل ذهبت الدوقة إلى اللون الأشقر القوي؟ هذا ما جعلتنا نعتقده في بعض الصور خلال هذا اليوم في المتحف، حيث رأينا كايت ميدلتون مع بالياج عسلي يميل بوضوح نحو الأشقر. تغيير جذري للشخص الذي عرفناه دائمًا باللون البني. اللون الذي جعل الجميع يثرثر! لأنه منذ بداية علاقة حبها مع الأمير وليم، أصبح شعر كايت ميدلتون شأناً دولياً نوعاً ما. جعلت دوقة كامبريدج من شعرها المتموج بالبراشينغ توقيعاً رسمياً، لذلك يرصد كل لون جديد أو قصّة جديدة لها وتُقلّد بسرعة.

أصبحت كايت ميدلتون أيقونة شعر حقيقية. ومرور تلك السمراء التي هي رمز بات يثيرنا. الموقع الإيطالي Amica درس بجدية كبيرة هذه المسألة وحل لغز لون الشعر الجديد الذي ظهرت به الدوقة في 9 تشرين الأوّل. لون ليس في الواقع جديدًا على الإطلاق. أشار الموقع الإيطالي إلى أنه في بعض الصور من ذلك اليوم، بدت كايت ميدلتون شقراء، وهذا ليس هو الحال على الإطلاق. في اللقطات الأخرى، بما في ذلك تلك المنشورة على حساب Instagram في قصر Kensington Palace بدا لون شعر الدوقة أغمق.

التأثير الأشقر يرجع في الواقع إلى انعكاسات الضوء على شعر زوجة وليم. في الشمس، يبدو شعر الدوقة فاتحاً جدًا. لكن في الداخل أو في الظل، يمكننا أن نرى أن شعرها لا يزال بنياً. باختصار أجرت ميدلتون عملية بالياج من العسل بالكراميل، فاللون العسلي ينير شعرها لكنها ما زالت جزءًا من فريق السمراوات!

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard