هايلي بيبر تكشف عن فستان زفافها الثالث وحذائها الرياضي!

15 تشرين الأول 2019 | 11:30

المصدر: النهار

هايلي بالدوين.

في نهاية أيلول، قال جاستن بيبر وهايلي بالدوين: نعم. أقام العاشقان احتفالات عدة. لكل حفلة، كرّست العارضة ملابس سامية.

حصلت هايلي بالدوين على حفل زفاف أميرة حقيقية. في 30 أيلول، اتحدت دينياً مع جاستن بيبر في ساوث كارولينا. بعد أيام قليلة من الاحتفالات المختلفة، كشف العروسان الجديدان عن ملابسهما على الشبكات الاجتماعية. وتألقت عارضة الأزياء (22 عامًا) في ثوب حورية البحر الذي كان يتلألأ على أماكن من جسدها المثير. الزي مزين بالدانتيل واللؤلؤ الأبيض، مع الظهر العاري، وهو مثير للغاية.

هذا التصميم من توقيع فيرجيل أبلوه، المدير الفني لـ Louis Vuitton وعلامته التجارية Off-white، تم تعظيمه بذيل أبيض طويل مطرز. هايلي ارتدت ملابس أخرى. بالنسبة للزي الثاني، اختارت ثوبا أبيض أنيقاً جدا من توقيع "رالف وروسو". تم جمع شعرها الأشقر في كعكة منخفضة مفصولة في الوسط وتزيّنت بمكياج طبيعي للغاية. إطلالة زيّنتها بسترة جلدية سوداء من ماركة سيلين. كانت سترة العروس مطرّزة بكلمة "زوجة" على الظهر.

لبقية الحفل، ارتدت بالدوين فستانًا صممته فيرا وانغ. إطلالة لا تشوبها شائبة مع حذاء غير متوقع. بدلاً من الأحذية التقليدية ذات الكعب المسبب للدوار، اختارت العارضة انتعال حذاء رياضي Nike Air Force 1 . أفضل طريقة للشابة لتكون مرتاحة في الرقص طوال الليل مع ضيوفها.

أنيق للغاية كان جاستين بيبر إذ ارتدى بذلة سوداء أنيقة مع قميص أبيض مزيّن بربطة عنق - بابيون .

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard