الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إليكِ الجينز الذي كنت تحلمين به

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
إليكِ الجينز الذي كنت تحلمين به
إليكِ الجينز الذي كنت تحلمين به
A+ A-

الخصر النحيف، والأسلوب الريترو ألأكثر حزما ... هذا هو الهدف من الموديلات الجديدة من مجموعة Ribcage التي أنشأتها العلامة التجارية الأمريكية Levi's® للدينيم. قطع أنثوية وأيقونيّة بالفعل.

منذ إنشائها، لم تتوقف ماركة Levi's® أبدًا عن تصوّر القصّات وإعادة اختراع الأشكال التي تكون دائمًا أكثر تكيفًا مع المورفولوجيّات المختلفة. بالنسبة لمجموعتها الجديدة من خريف وشتاء 2019 ، تعمل العلامة التجارية على توسيع اتجاه الجينز الكلاسيكي العالي الخصر، وتقدم نسخًا من أحدث ابتكاراتها، وهي Ribcage .

كما يوحي الاسم، يصل هذا الجينز حتى الأضلاع، ويضيء بهذه الطريقة على القامة. وبالتالي يتم رفع الجيوب، تطوّيل الساقين، وتبدو القامة كلّها مثيرة. مع هذه القطعة التي يبلغ طولها 31 سنتيمترًا من الورك حتى الخصر، تعد هذه القطعة ألأعلى المستوى التي تم إنشاؤها من قبل العلامة التجارية.

جينز ريترو وخصر عالي

ريترو الى درجة كبيرة، يلبي هذا الطراز الفريد من نوعه رغبات جميع عشاق الأزياء الكلاسيكية - بما في ذلك الجينز 501® - الذين يبحثون عن طلّة أنوثية. "لقد لاحظنا أن زبائننا يرتدون بنطلون جينز عالي الخصر من Levi's® ، وهذا النموذج هو استمرار لهذا الاتجاه" ، تقول جيل غوينزا، نائبة الرئيس العالمي للتصميم النسائي. مع الإصدارات المستوحاة من الأربعينيات والسبعينيات والتسعينيات من القرن الماضي، مع اختلاف العرض والطول، فإنّ الاحتمالات كثيرة وكل جينز يروي قصة مختلفة.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم