الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

شحن سريع ومزايا عدّة... سامسونغ تطلق هاتف "غالاكسي A91" الجديد

المصدر: "جي اس ام آرينا"
ترجمة محمد أبوزهرة
شحن سريع ومزايا عدّة... سامسونغ تطلق هاتف "غالاكسي A91" الجديد
شحن سريع ومزايا عدّة... سامسونغ تطلق هاتف "غالاكسي A91" الجديد
A+ A-

واصلت شركة #سامسونغ، إطلاق هواتفها الجديدة، بعدما أعلنت عن هاتف "غالاكسي A91"، وكانت كشفت سابقاً عن هاتف "غالاكسي A90"  الشهر الماضي، حيث يمتلكان مواصفات متشابهة أبرزها شاشة Infinity-U بحجم 6.7 بوصات ومعالج سنادراغون 855 وبطارية بسعة 4500 مللي/ أمبير في الساعة، ولكنها تستخدم تقنية الشحن السريع إلى 45 واطاً.

ووفقاً لموقع "جي اس ام آرينا"، فإن أحد أبرز التغييرات بين الهاتفين، كان عدم وجود اتصال 5G بالهاتف الجديد، وهو ما قد يتسبب في انخفاض سعره.

فيما يحتفظ الهاتف A91 بكاميرا خلفية بجودة 48 ميغابكسل، ولكن مع جهاز استشعار 12 ميغابكسل فائق السرعة بدلاً من 8 ميغا في الهاتف A90، بينما يحتوي الهاتف الجديد على كاميرا أمامية بجودة 32 ميغابكسل.

بالنظر للأجزاء الداخلية، يحتوي الهاتف على معالج سنابدراغون 855 مع ذاكرة وصول عشوائي بسرعة 8 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 128 جيغابايت، إضافة إلى بطارية بسعة 4500 مللي/أمبير في الساعة، إلا أن الهاتف الجديد يدعم تقنية الشحن السريع.

ليس من الواضح ما إذا كانت سامسونغ ستوفر الشاحن السريع الجديد بقدرة 45 واطاً مع الهاتف الجديد، أم ستكتفي بشاحن بقوة 25 واطاً كما في Galaxy Note10 + ، إلا أن الميزة الأبرز في الهاتف الجديد كان انتشار الشائعات عن أنه سيكون أول هواتف سامسونغ التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 10.

لم تكشف الشركة معلومات عن الأسعار حتى الآن، إلا أن بعض التقارير تكهن بأنه قد يتم إصدار A91 في بعض البلدان مثل الهند قبل نهاية هذا العام.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم