لطيفة تتلقى عزاء شوقي الماجري وهند صبري أول الحاضرين (صور وفيديو)

13 تشرين الأول 2019 | 11:00

المصدر: "النهار"

الماجري.

حرص عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي على تقديم واجب العزاء بالمخرج التونسي #شوقي_الماجري الذي رحل عن دنيانا فجر الخميس الماضي.

العزاء نظّمته مجموعة من أصدقاء الراحل منهم الفنانة #لطيفة والفنان المصري عمرو القاضي رغم وجوده في لندن، والمخرج بسام قطيفان، والمونتير سالم درباس، والمنتجة الفنية سها النجار، الذين تلقوا العزاء فيه بجوار المنتج الفني صلاح طعمة، والموسيقي ياسر القاضي.

وتلقّت عزاء السيدات الفنانة لطيفة، وحرص على الحضور كل من #هند_صبري التي كانت أول من حضر العزاء، وكندة علوش، وليلى علوي وسوزان نجم الدين، وفرح يوسف، ودارين حداد، وعائشة بن أحمد، والسيناريست عزة شلبي، واعتذرت يسرا لسفرها خارج مصر.

وحضر أيضاً المخرجون حاتم علي، وهاني خليفة، وعماد البهات، وكريم الميهي ومدير التصوير محمد شفيق، ونقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، والفنان سامح الصريطي، والفنانون أشرف مصيلحي، وأحمد صيام، وأحمد خالد صالح، ومحمد الأحمدي، وأحمد ماهر، وصبري عبدالمنعم، وماهر سليم، والمخرجة مريم الأحمدي، والسيناريست محمد الغيطي، والمنتجون محمد زعزع، وإيهاب أيوب، وصبري السماك، والفنان شريف إدريس والمخرج أحمد صقر.

عزاء الماجري.

عزاء الماجري.

عزاء الماجري.

عزاء الماجري.

عزاء الماجري.

عزاء الماجري.

عزاء الماجري.


هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard