إلهام اليوسف تختتم أسبوع الموضة في بيروت بفساتين أعراس تشبه النخيل

11 تشرين الأول 2019 | 23:56

المصدر: "النهار"

أطلقت المصممة المبدعة ضمن فعاليات أسبوع بيروت للموضة الذي تنظمه شركة LIPS MANAGEMENT مجموعة مختلفة تنبض بالدفء والجرأة وحبّ الحياة. تضم المجموعة الخطوط العصرية وتمزجها بروحٍ شرقية   مستوحاة من شجرة " النخيل"! تصور المصممة الشجرة كعروس فاتنة تنشر سعفها بزهو وثقة و قد تدلت منها قلائد الياقوت والذهب.

تقول اليوسف عن مصدر الهامها:

"النخلة شجرة مباركة  وقد تم ذكرها  في القرآن الكريم و وجدت فيها الرمزية الجميلة للمرأة السعودية المعروفة بطبعها الكريم والمميز وكانت مصدر الهام لي لأبدع في إستيحاء موضوع ثري لمجموعتي هذه السنة .

تلاعبت المصممة بالتداخل المنسجم في الوان النخلة حيث اعتمدت تدرجات البيج والبني والأخضر  والأصفر والرماني، واعتمدت قصات هندسية من وحي جذع هذه الشجرة.

وتضيف : "في اقمشتي ، استخدمت التول بكثرة و تفتا الشانتون مع الأقمشة المطرزة أو المشكوكة بغزارة خصوصاً لفساتين الفرح التي اتسمت بنعومة القصات. طغى الشك الفضي اللامع و وميض الكرستال الخاطف على المجموعة ليعطي إيحاءً عرائسي مبهر ومتفرد لكل قطعة في مجموعة " عرائس النخيل "

هذا ما قالته المصممة السعودية الهام اليوسف خلال حفل اطلاق مجموعتها لخريف وشتاء ٢٠١٩-٢٠٢٠ في عرضً ازياء متميز ضمن فعاليات اسبوع الموضة Designers & Brands الذي تنظمه شركة L.I.P.S بعد ان نالت مؤخراً  جائزة الفاشن تي كأفضل مصممة ازياء سعودية ٢٠١٩.

حضر العرض سفير بنغلادش عبد المطلب ساركر ، السفير ايلي الترك ، قائمقام زغرتا اهدن ايمان رافعي ، رئيس بلدية صربا الياس الحلو ،رئيسة اتحاد سفراء الدوليين في الولايات المتحدةً غرازيللا سيف ، نقيبة الادلاء السياحيين اليسار بعلبكي  ،رئيس جمعية المعارض والمؤتمرات ايلي رزق ،نائبة رئيسة جهاز تفعيل دور المرأة المحامية رولا غصين ، الممثل النجم مازن معضم ،رائدة مسرح الاطفال ليليان كرمً المعروفة "بصاحبتك ليليان " وشخصيات اجتماعية ورجال اعمال واعلاميين .كما فاجأ النائب جورج عقيص الحفل بحضوره لدعم السياحة  والمصممة السعودية


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard