السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

نجا سعادة يشارك في أسبوع الموضة العربي

المصدر: "النهار"
كارلا باسيل
نجا سعادة يشارك في أسبوع الموضة العربي
نجا سعادة يشارك في أسبوع الموضة العربي
A+ A-

يعود أسبوع الموضة العربي في دورته التاسعة ليجمع تحت مظلته أكثر من 40 مصمماً بارزاً على الصعيد الدولي والمحلّي من منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا خلال الفترة الممتدة بين 9 و14 أكتوبر، وذلك ضمن’سيتي ووك في دبي، وتحديداً في مبنى ’1422‘ الفريد وهو أول متجر للأزياء الجاهزة في العالم وأول مركز يهدف إلى الارتقاء بحضور المصممين وتسريع وتيرة نموّهم على مستوى المنطقة. حيث يحتفي أسبوع الموضة العربي بقائمة واسعة من عروض الأزياء والمتاجر المؤقتة وقد استهل الحدث المصممون اللبنانيون مثل المبدع نجا سعادة  وشربل زوي. 

تميّز عرض نجا سعادة بالفساتين الحمراء القوية المشغولة بالتطريز وبألوان الباستيل كالأخضر والزهري واستعان بالتكسيرات وبقصات الحورية والـ A LINE لتحديد قوام المرأة بصورة أنثوية. وقد لفتنا فستان الزفاف المطرز باليد بمهارة عالية وازدان بالطرحة الطويلة المشغولة باليد وتميز الفستان بقصة أكمام منسدلة.

تميّز المصمم نجا سعادة بقدرته الفريدة على الموازنة بين التصاميم العصرية والأناقة التقليدية، إذ توحي تشكيلاته التي تجمع ما بين البساطة والأناقة البديعة واللمسة اليدوية المتقنة بإطلالة عفوية ورقيقة. يعيد سعيد إحياء التصاميم الفريدة والمشغولة بالحب، ويعكس صورة المرأة وشخصيتها وملامح أنوثتها، ما يجعل تصاميمه تشكل بصمةً مميزةً في مشهد الموضة المعاصر. ولطالما رأى المبدع اللبناني في تجسيد قوة كل سيدة وتألقها مصدر إلهامه الخاص!


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم