توضيح من المكتب الإعلامي للنائبة جمالي حول "بطاقة طلب تسهيل مهمة ممنوحة إلى أحد المقربين منها"

11 تشرين الأول 2019 | 21:23

ديما جمالي.

صدر عن المكتب الإعلامي للنائبة ديما جمالي البيان الآتي: "يتم التداول منذ بعد ظهر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة بطاقة ممنوحة من النائب الدكتورة ديما جمالي إلى أحد المقربين منها تحت عنوان "طلب تسهيل مهمة" مع تفسيرات وتحليلات عدة حول البطاقة وكيفية منحها وما شابه. لذا، يهم المكتب الإعلامي للنائبة جمالي أن يوضح ما يلي:

- إن عدد البطاقات الممنوحة من النائب جمالي هو فقط خمس بطاقات لأشخاص تستخدم سياراتهم في تنقلاتها الخاصة في بيروت وطرابلس ووقفوا إلى جانبها ولا يزالوا في نشاطها الاجتماعي والسياسي.

- إن البطاقة التي يتم تناقل صورها على وسائل التواصل الاجتماعي هي واحدة فقط مع تمويه الوجه والمعلومات من قبل من عمد على تسريبها وبالتالي فإن الحديث عن إعداد بطاقات أمر يجافي الحقيقة والواقع.

- إن هذه البطاقة منحت دون اأي مقابل مادي وإنما من منطلق الخدمات المعنوية وهذا ما دأب على فعله أكثر من نائب حالي وسابق لتسهيل انتقال السيارات التي يستخدمها لأسباب أمنية.

- إن هذه البطاقة لا تخالف أي نظام أو قانون وليست سوى بطاقة تعريف لا يوجد على متنها أي نص يشرع أي مخالفة أو يمنح أي استثناء.

وعليه، يأمل المكتب الإعلامي للنائب جمالي عدم تضخيم كل أمر يتعلق بها لغايات معروفة منذ انتخابها وإعادة انتخابها ويعلن سحب البطاقات الخمس الممنوحة من قبلها منعاً لأي التباس أو تأويل".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard