ماذا نرتدي لحضور زفاف في عزّ الشتاء؟

15 تشرين الأول 2019 | 13:30

المصدر: النهار

نادين نسيب نجيم تتألق في فستان براق باكمام طويلة يمكن اعتماده شتاء.

بغض النظر عن الموسم، تعتبر حفلات الزفاف فرصة لإطلالات جديدة أنيقة. ولتجنب سرقة الأضواء من العروس، إليك مجموعة مختارة من ملابس الشتاء ترتديها في يوم العرس.

كاتريونا غراي في سترة من الفرو المصطنع من ماركة أوليسكا.

الشتاء قادم بسرعة! ولكن عندما يتعلق الأمر بحضور حفل زفاف، فلا شك أنه يجب علينا أن نتحرّر من كنزاتنا وأوشحتنا. جميع التقنيات جيدة للبقاء دافئات وأنيقات في نفس الوقت: أكمام طويلة، فستان مكسي، تايور.....

للتعبير عن أجمل يوم لمقرّب لك في هذا الطقس البارد، نركز على اللون وننسى الزي الأبيض 100%، المخصص حصريًا للعروس ونختار هذه الألوان: الفوشيا الوردي أو الأخضر الزمردي أو حتى الذهبي. الشيء عينه بالنسبة للمواد: لقد اعتمدنا المخمل الذي عاد إلى مقدمة المشهد منذ بضعة مواسم، أو التويد شانيل، أو الترتر اللافت من دون أن يطغى على ملكة الحفل.

حتى لو كنا مع خيار الجمبسوت، فإن التايورات مع النماذج تبدو أكبر الرابحات هذا الموسم، هي مثالية للتعامل مع طقس الشتاء، كما أنها تتمتع بميزة القدرة على الكشف عن توب خفيفة تحت السترة عندما ترتفع درجات الحرارة في المساء بضع درجات على حلبة الرقص. تأثير البروكار على الأسلوب الباروكي أو نقشة الفهد التي لا مفر منها، قادرة على تظليل كلاسيكيات من هذا النوع. ولماذا لا نراهن على نماذج القلوب، أنّه أمر مثالي للاحتفال بيوم يوضع تحت علامة الحب!

& Other Stories

Anthropologie

Boden







Chanel

Chloé

Dior

Dolce and Gabbana

Equipment

Erdem

Essentiel Antwerp

Fête Impériale

Gucci

Louis Vuitton

Luisa Beccaria

Maje

Mango

Paule Ka

Petite Mendigote

Ralph Lauren

Saint Laurent

Sandro

Self Portrait

Suncoo

Tara Jarmon

Ted Baker

The Kooples

Tory Burch


UterqüeValentino


Victoria Beckham

Zara








































"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard