أكثر من 3000 زائر في النسخة الـ4 من "ويسكي لايف بيروت"... أفخر الماركات التجارية

11 تشرين الأول 2019 | 11:29

افتتاح "ويسكي لايف بيروت".

انطلقت فعاليات النسخة الرابعة من "ويسكي لايف بيروت" الخميس 10 تشرين الأول الجاري في سيسايد بافيليون. وشارك في افتتاح هذا الحدث الممتد على أيام ثلاثة، والمكرّس لعرض أجود أنواع الويسكي والمشروبات الروحية البيضاء في العالم، بحضور وزير السياحة أفيديس كيدانيان، فضلًا عن حشد من رؤساء الجمعيات والنقابات وممثلي القطاع والخبراء الدوليين والإعلام.

وقالت جومانا دموس-سلامة، المديرة الإدارية لهوسبيتاليتي سيرفيسز، الجهة المنظمة للحدث: "نتشرف باستضافة ويسكي لايف بيروت في عاصمتنا الساحرة للسنة الرابعة. خلال الأيام المقبلة، سيحضر أكثر من 3,300 زائر ليشاركونا في التعرف إلى أفخر الماركات التجارية التي جرى إحضارها خصّيصاً إلى بيروت. وهذا حدث اجتماعي ليس لمحبي الويسكي فحسب، بل أيضاً لكل من يحب الرّقي والجودة في الحياة".

ويجمع المعرض بين أكثر من 60 جهة متخصصة من منتجين وموزعين وموردين يقدمون للزوّار فرصة نادرة لتذوق بعض من أجود أنواع الويسكي بما فيها أنواع السينغل مالت البريميوم والبوربون وأنواع الويسكي الأسكوتلندي والإيرلندي والياباني.

من جهته، أشار السفير العالمي لشبكة ويسكي لايف روب ألانسون إلى أنّ "بيروت ستكون رائعة هذا العام، إذ يتمحور العرض حول التعرف إلى أنواع ويسكي لم تجربوها في السابق وتذوق نكهات جديدة". وينضم ألانسون إلى عدد من الخبراء الدوليين وسفراء العلامات التجارية الذي سينظّمون الصفوف المتقدمة خلال العرض ويتشاركون ما يملكون من درايات مع الزوّار.

وسيتخلّل العرض خلال أيامه الثلاثة تنظيم أكثر من 20 صفّاً متقدّماً ضمن مجموعات صغيرة حيث سيتمكن الزوّار من التعرف إلى أنواع محدودة الإصدار من الويسكي وتذوقها. إضافة إلى ذلك، سيضم العرض: ثلاثة بارات – بار النجوم وبار كبار الشخصيات وبار الاستكشاف، لتسليط الضوء على أنواع نادرة من الويسكي فضلًا عن الإصدارات الجديدة والكوكتيلات المختلفة؛ ومسابقة القهوة الروحية المخصصة لاستعراض مشروبات القهوة الممزوجة بالمشروبات الروحية؛ ومتجر الويسكي، حيث سيستفد الضيوف من حسومات على مشترياتهم. كما سيطلق صانعو الويسكي والجين الحرفيين اللبنانيين علاماتهم التجارية المميّزة خلال المعرض.

"ويسكي لايف بيروت" 10-12 تشرين الأول؛ 5-11 مساءً – سيسايد بافيليون.

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard