ديشان يبرر استبعاد مبابي

11 تشرين الأول 2019 | 09:48

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

مبابي (أ ف ب).

أعلن المدير الفني لـ #المنتخب_الفرنسي #ديديه_ديشان أن نجمه #كيليان_مبابي ما زال غير حاضر للمشاركة في المنافسات، ويحتاج للمزيد من الوقت للتعافي من الإصابة التي تعرّض لها في الفخذ في آب الماضي.

وقال ديشان قبل مباراة بلاده مع ايسلندا في تصفيات المجموعة الثامنة المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2020: "غادر مبابي لسبب بسيط، هو أنه لم يكن مستعداً".

وتابع: "سيحتاج للمزيد من الوقت، كان غير مرتاح".

وكان الاتحاد الفرنسي أعلن الثلثاء الماضي عن استبعاد المهاجم الشاب لنادي باريس سان جيرمان من التشكيلة، التي تستعد لمواجهة ايسلندا الجمعة، وتركيا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات القارية.

وأوضح الاتحاد أنه "بعد الحديث مع اللاعب الذي يتبع نظاماً للتعافي منذ الإثنين، وطبيب المنتخب فرانك لوغال، قرر ديشان أن يعيد اللاعب ليكون تحت تصرف فريقه باريس سان جيرمان".

ولم يشارك اللاعب، الفائز بلقب كأس العالم 2018 مع حامل لقب الدوري الفرنسي، منذ إصابته نهاية شهر آب الماضي إلا أمام بوردو (1-0) في الدوري المحلي وغلطة سراي (1-0) في دوري أبطال أوروبا لمدة لا تزيد عن نصف ساعة، قبل أن يعود للراحة من جديد في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، حينما فاز فريقه السبت على أنجيه (4-0).

وقال ديشان: "أرادني أن أمنحه فرصة المشاركة، لكن في الوقت الحالي الأمر غير ممكن، ومن المنطقي أن يكون تحت تصرف ناديه".

وسيكون الحسن بليا مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بديلاً لمبابي في مباراتي التصفيات ضد ايسلندا وتركيا، علماً أن في رصيده مباراة دولية واحدة فقط (ودية أوروغواي في تشرين الثاني 2018).

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard