وزارة الخارجية الأميركية تكرر تحذير السفر الى لبنان

1 شباط 2014 | 10:13

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

اصدرت السفارة الاميركية في لبنان بيانا اعلنت فيه ان "وزارة الخارجية الاميركية اليوم قامت بتحديث تحذير السفر الى لبنان. إن وزارة الخارجية قلقة إزاء الحوادث الأخيرة المتعلقة بالأمن في البلاد، وتكرر نصيحتها الدائمة للمواطنين الأميركيين بتجنب السفر الى لبنان، ودرس المسألة بعناية والتسليم بالمخاطرة في حال قرروا السفر الى لبنان".

واشارت الى انه "يجب على المواطنين الأميركيين الذين يسافرون الى لبنان الاشتراك في برنامج "المسافر الذكي" لتلقي آخر التحديثات الأمنية. للاشتراك في هذا البرنامج، يرجى زيارة موقع  وزارة الخارجية الاميركية الالكتروني المتعلق بالسفر تجد أيضا في هذا الموقع الرابط الالكتروني لتحذير السفر".

ولفتت الى ان "هناك عدة مواقع الكترونية للسفارة الاميركية تشمل موقعها الالكتروني الرسمي وصفحتها على الفيسبوك وحسابها على تويتر. هذه هي المواقع الرسمية للسفارة. إن المعلومات التي يكون مصدرها مواقع الكترونية اخرى أو تطبيقات (applications) وسائط التواصل الاجتماعي ليست من السفارة. الرجاء مراجعة مواقع السفارة للحصول على المعلومات الرسمية حول هذا الموضوع، أو لمعرفة المزيد عن المناسبات في السفارة وبرامجها الاخرى".

وشددت على ان "السفارة تواصل العمل مع الشعب اللبناني والمؤسسات اللبنانية للمساعدة على ضمان الاستقرار".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard