الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سيلينا غوميز حصلت على 8 ملايين معجب بصورة واحدة!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
سيلينا غوميز حصلت على 8 ملايين معجب بصورة  واحدة!
سيلينا غوميز حصلت على 8 ملايين معجب بصورة واحدة!
A+ A-

في 8 تشرين الأوّل، نشرت سيلينا غوميز صورة شخصية لها بدون مكياج على حساب Instagram الخاص بها. حصلت الصورة على أكثر من 8 ملايين إعجاب.

الممثلة والمغنية سيلينا غوميز بعيدة كل البعد عن أنشطة الشبكة الاجتماعية Instagram . ولكن عندما تنشر صورة، فإن كل مجتمعها من المعجبين حاضرون للإعجاب بها.

يوم الثلاثاء الماضي، كانت مغطاة ببطانية، مع دوائر داكنة تحت العينين، وشعرها غير مسرّح. يبدو أن الصورة تم تنميقها مع تطبيق Huji الذي يسمح بوجود فيلتر ريترو. في التعليق، أكدت المغنية: "هذا أنا، كل الوقت". صورة شخصية لها بدون ابتذال تظهر سيلينا غوميز أكثر طبيعية من أي وقت مضى.

وقد حصدت هذه الصورة الشخصية أكثر من 8 ملايين من الإعجابات والعديد من التعليقات الإيجابية. يشيد البعض بجمالها الطبيعي ويشكرها آخرون لظهورها من دون ابتذال على الشبكات الاجتماعية. ومع ذلك، اعتقد المشجعون أن الصورة كانت علامة استغاثة بسبب حفل زفاف الحبيب السابق لها جاستن بيبر مع عارضة الأزياء هيلي بالدوين.

يتساءل البعض الآخر عما إذا كانت هذه الصورة الشخصية وسيلة لإثارة اكتئابها؟ والسبب: تم تشخيص مرض الذئبة (داء جلدي) الخاص بها في عام 2015. وقد تلقت بعد ذلك عملية زرع كلى في عام 2017.

أيّا كان، سيلينا غوميز تظهر في ضوء النهار. وما علينا سوى أن نحييها على هذه الجرأة!



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم