كايلي جينر تعود إلى الشعر المربع القصير

11 تشرين الأول 2019 | 15:30

المصدر: النهار

كيلي جينير.

مرت كايلي جينر بالعديد من إطلالات الشعر. الشعر الوردي، الأزرق، المتعدد الألوان، مع أو بدون أكسسوار، قصير أو طويل، المليارديرة البالغة من العمر 22 عامًا تتغير باستمرار مع شعرها. في الثامن من تشرين الأول، نشرت على Instagram صورة، حيث اكتشفناها بقصّة شعر بوب، المربع الذي تعتمده جميع النجمات هذا الخريف.

بعد الفراق الذي أحدث ضجيجا بين كايلي جينر ورفيقها ترافيس سكوت، نشرت الشابة على حسابها الخاص بـ Instagram صورة لها مع "قصة شعر بوب". الشعر القصير على شكل كرة لولبية، مثني في الأسفل. قبل بضعة أسابيع كانت أختها الكبرى كيم كارداشيان هي التي اختارت مظهر الشعر هذا. إنها خطوة إلى الوراء بالنسبة لكايلي جينر التي اختارت بالفعل هذه القصّة البوب سابقاً، بمناسبة حملتها للماكياج Kylie Comestics بالتعاون مع Balmain في أيلول الماضي. وفي خلال خمسة أسابيع فقط، غيّرت شعرها المستعار أكثر من ثلاث مرات وفقاً لحسابها في إنستغرام.

في كل مناسبة، تغتنم Kylie Jenner الفرصة لتبني تصفيفة الشعر التي تريدها، خالقة بذلك إتجاها جديدا. عندما كانت على غلاف مجلة Playboy ، اختارت النجمة شعر حورية البحر الطويل المتموج تمامًا كما فعلت الشيء نفسه في الفيلم الوثائقي مع رفيقها السابق، مغني الراب Travis Scott. ماذا سيكون جنون إطلالة الشعر التالية لكايلي جينر؟

كيلي جينير الآن





"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard