مونيكا بيلّوتشي رائعة بقصّتها الجديدة المربّعة

11 تشرين الأول 2019 | 16:30

المصدر: النهار

مونيكا بيللوتشي.

أثبتت مونيكا بيلوتشي مرة أخرى مدى جودة شعرها الجديد من خلال قصتها الجديدة التي تليق بها. غرّة مشذّبة تنسدل على الجبهة، براشينغ طبيعي، هي تشرق في روما في حفلة مخصصة للسينما.

هناك قصّات شعر قد تغيّر الإطلالة بالكامل. ويعد كاريه مونيكا بيلوتشي الصغير والقصير واحداً منها. الممثلة، التي خلقت هذه المفاجأة في 29 أيلول لدى ديور، ضحّت بشعرها الشهير من أجل قصّة شعر قصيرة زادت من جمالها. بعد عرض ديور لربيع وصيف 2020 في باريس، وصلت إلى روما في 9 تشرين الأول 2019 من أجل عرض أكاديمية السينما. هذه المرة، قصتها المربعة قصيرة وليست سلسة تمامًا، لكنها ناعمة جدًا لتأطير وجهها وتنعيم معالمه.

صدر مكشوف، الأقراط على أذنيها مرئية بشكل واضح، "البليسيما" تظهر بتباه بغرّتها المشحذة التي تبرز نظرتها. مكياج خفيف، فم لامع قليلاً، ما يعزّز معالم جمالها. من حيث إطلالتها، مونيكا بيلوتشي، دائما مثيرة للغاية، تتبنى اتجاه الملابس الداخلية (لانجيري) مؤلفة من بادي - بوستتيه ترتديها مباشرة تحت سترة السهرة. لعبة الشفافية التي تتقنها والدة ديفا وليوني تعشقها بشكل خاص.

مونيكا بيلوتشي في عرض ديور ترتدي ثوباً من تصميم ديور

مونيكا بيلوتشي في روما في عرض السينما الأكاديميّة




"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard