ديوكوفيتش يهزم إيسنر في شنغهاي

10 تشرين الأول 2019 | 13:24

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

ديوكوفيتش (أ ب).

احتوى الصربي #نوفاك_ديوكوفيتش (المصنف أول عالمياً) ارسالات العملاق الأميركي #جون_إيسنر وبلغ الدور ربع النهائي لدورة #شنغهاي الصينية في كرة المضرب.

وتخطى الصربي منافسه المصنف 16 والفارع الطول 7-5 و6-3 في ساعة و14 دقيقة.

ويلتقي ديوكوفيتش، الباحث عن ضمان مركزه الأول عالمياً في نهاية السنة، اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس السابع أو البولندي هوبرت هوركاتس الرابع والثلاثين.

وفي مواجهة أبرز ضاربي الارسالات في العالم، أثبت ديوكوفيتش أنه من أعظم القادرين على صد الكرات الصاروخية، فلم يستقبل سوى 9 ارسالات ساحقة أمام لاعب بلغ معدله هذه السنة 22 ارسالاً ساحقاً "ايس" في المباراة الواحدة.

ولم يحرز الأميركي (2,08 م) سوى 58 في المئة من النقاط على ارساله الأول بدلاً من معدله البالغ 81 في المئة هذه السنة، بحسب إحصائيات رابطة محترفي كرة المضرب.

ديوكوفيتش العائد من إصابة أبعدته من ثمن نهائي بطولة الولايات المتحدة، توّج بلقب دورة طوكيو اليابانية الأسبوع الماضي، وهو الاكثر تتويجاً في المدينة الصينية الكبرى باربعة ألقاب أمام البريطاني أندي موراي (3) والسويسري روجيه فيديرر (3).

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard