من بدت الأكثر أناقة: بريجيت ماكرون أوماري دو دانمارك؟

10 تشرين الأول 2019 | 16:30

المصدر: النهار

بريجيت ماكرون و ماري دو دنمارك.

التقت بريجيت ماكرون وماري دو دانمارك في باريس في مدرسة لامارتين الثانوية، الأولى تالّقت في ثوب أسود ضيّق، بينما الثانية في تنورة - شورت من التويد مع كنزة بيضاء عالية العنق.

ماري دو دانمارك، زوجة ولي عهد الدانمارك، موجودة في باريس في رحلة رسمية منذ 6 تشرين الأول. بعد وصولها إلى ملابس باللونين الأزرق والأبيض في 7 تشرين الأول الى مدينة la Défense، التقت بصديقتها بريجيت ماكرون يوم الأربعاء 9 تشرين الأول في ليسيه لامارتين للحديث عن المضايقات المدرسية وتعليم اللغة الأجنبية. دائما متوافقتان للغاية، تلاقت المرأتان بحرارة لفترة طويلة أمام المدرسة.

أنيقتان جدا على حد سواء، كل منهما يحافظ على أسلوبه. وإخلاصًا لفساتينها القصيرة، اختارت بريجيت ماكرون فستانًا ضيقاً على شكل معطف واق من المطر مربوطًا بحزام، يتميّز بالديكولتيه الجميل الذي يكشف عن لونها البرونزي. أمّا ماري دو دانمارك، فاختارت كنزة بيضاء مع ياقة عالية وارتدت عليها تنورة - شورت من التويد، انتعلت كلتاهما زوجًا رائعًا من حذاء stilettos .




"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard