زواج ممثلة تركية من رجل يكبرها بـ48 عاماً... الأكثر حديثاً في تركيا

9 تشرين الأول 2019 | 20:23

تمّ التداول، أمس الثلثاء، في تركيا، بخبر زواج الممثلة التركية ملتم ميرال أوغلو، البالغة من العمر 32 عاماً، من رجل يبلغ من العمر 80 سنة ويكبرها بـ48 عاماً.


الخبر كان الأكثر حديثاً في تركيا، حيث تحوّلت ملتم لمادة للتندر، إذ سبق أن شاركت في مسلسل "حياة" وتزوجت في المسلسل من رجل في الـ70 من عمره وهي في عمر الـ15.

وتندّر عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تجسد سيناريو المسلسل في الواقع، وأنها تزوجته من أجل المال والجنسية الأميركية.

وذكرت المواقع التركية أن ملتم تزوجت منذ عشرة أيام سراً في أميركا من رجل يبلغ عمره 80 عاماً، والزواج تم من دون علم أهلها.


ملتم، وبعد تداول خبر زواجها بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت عن صمتها وصرحت للصحف التركية أن فارق العمر لا يشكل لديها مشكلة، فقلب زوجها "شابّ جداً"، مضيفة: "لا تهمّني ثروته أو الجنسية الأميركية. حبّنا كان من النظرة الأولى، وتقدّمه لعرض الزواج مني كان رومانسياً جداً. أي امرأة مكاني كانت ستقبله. أنا سعيدة، هذا اختياري وأرجو منكم أن تحترموه".



"عروس بيروت" نموذج مُتقَن عن مستقبل التلفزيون... ماذا كشف نجومه لـ"النهار"؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard