عشرون حقيبة يد باهظة يعرضها مزاد "كريستيز" دبي!

10 تشرين الأول 2019 | 13:30

المصدر: النهار

منذ بيعت أول حقيبة من إنتاج شانيل في لندن عام 1979، باتت "كريستيز" عنصراً مهماً ومحركاً مبكراً في سوق حقائب اليد.

حققت حقائب اليد نجاحات بارزة ونمواً ملحوظاً كفئة خاصة بها منذ عام 2012، بعد أن كانت تأتي ضمن مجموعات الأزياء منذ أواخر الثمانينيات وحتى 2011.

وشهدت الآونة الأخيرة نجاحات كبيرة، فساهمت أعمال "كريستيز" القوية عبر الإنترنت في فتح المجال أمام التحول إلى المزادات الحية المختصة في هذا المجال، مثل المزاد الذي أقيم في هونغ كونغ في نوفمبر 2014 ثم في باريس في مارس 2015. وعزز نجاح هذه المزادات موقف "كريستيز" كدار رائدة في السوق، وعززت نمو أعمالها في هذه المناطق. يذكر أن ارتفاع المبيعات جاء بسبب الطلب على حقائب هيرميس، فكل عنصر مصنوع بعناية فائقة وببراعة تامة، ويتم البحث عنه بشدة. وغالبًا ما توجد قوائم انتظار لمثل هذه الحقائب ذات الجلد أو اللون، وهكذا، فإن توفير هذه العناصر في مزاد علني يمنح مقدمي العروض خيارًا جذابًا في القفز في قائمة الانتظار.

تضم مزادات "كريستيز" اليوم مجموعة متنوعة ومتميزة من حقائب اليد العريقة وكذلك الحديثة. وغالياً ما تخطف حقائب اليد المتطورة والمبتكرة الأضواء في المزادات، وتحقق عائداً كبيراً في المبيعات، كونها مصممة ومصنعة من جلود نادرة وألوان فريدة.

تعرض دار "كريستيز" دبي، في الفترة ما بين 13 إلى 17 تشرين الأول، 20 حقيبة يد استثنائية والتي ستعرض في مزاد لندن لحقائب اليد والإكسسوارات في 19 نتشرين الثاني المقبل.      


وتقدم مزادات "كريستيز" للحقائب والإكسسوارات قطعاً نادرة وفريدة صممتها مجموعة من الأسماء الكبيرة في عالم الأزياء من أمثال شانيل وغوتشي وهيرميس ولويس فويتون وغيرها الكثير. وسيحظى زوار موسم المبيعات لهذا العام، بفرصة استكشاف حقائب اليد الأنيقة والعريقة والتي تناسب أذواقهم سواء من الطراز الكلاسيكي أو المعاصر، كما يمكن زيارة "كريستيز دبي" في الفترة من 13 إلى 17 تشرين الأول لمقابلة المتخصصة، لوسيل أندريني، التي يمكنها عرض 20 حقيبة رائعة.

وإلى جانب المزادات الدورية عبر الإنترنت والمزادات في هونغ كونغ ولندن ونيويورك وباريس، تتوفر أيضاً أدوات تجميع مختارة للشراء الفوري من خلال مبيعات "كريستيز" الخاصة على مدار السنة. علاوة على ذلك، فإن لوسيل جاهزة لإجراء تقييمات مجانية وسرية للقطع الفردية أو المجموعات، أو لمناقشة فرص البيع الخاصة.


مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard