ذهبية لأكويلينا الشايب في كأس أوروبا للجودو

9 تشرين الأول 2019 | 11:45

الشايب.

أحرزت لاعبة #الجودو اللبنانية أكويلينا الشايب الميدالية الذهبية في مسابقة كأس أوروبا، التي أقيمت في العاصمة اليونانية أثينا، بمشاركة بطلات من دول أوروبية عدة.

وحصدت الشايب المركز الاول في وزن تحت 63 كلغ، بعدما حققت 3 انتصارات على كل من البطلة اليونانية أريتي أفراميدو، البطلة النمسوية ليزا تريتنياك، قبل أن تفوز في المواجهة النهائية على البطلة التشيكية آنا سكالسكا، التي نالت الميدالية الفضية، بينما نالت الإيطالية سارة كوربو وتريتنياك الميدالية البرونزية.

وحلت القبرصية ديانا ديمتريو في المركز الرابع أمام السلوفاكية إيما فيزيلوفا الخامسة واليونانية أريتي أفراميدو السادسة والقبرصية ماريا ليفاديتو في المركز السابع.

وتعتبر الشايب من المواهب الصاعدة في لعبة الجودو، حيث حققت نتائج محلية ودولية لافتة، وهي لا تزال في اليونان، حيث تخضع لدورة تدريبية دولية تحضيراً للاستحقاقات المهمّة المقبلة، وهدفها الأول المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، برعاية وإشراف الاتحاد اللبناني للجودو، الذي سبق أن شارك في الألعاب الأولمبية أكثر من مرة في فئة الرجال.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard