الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

3 ميداليات فضيّة لكولن الشرتوني في دبي

المصدر: "النهار"
3 ميداليات فضيّة لكولن الشرتوني في دبي
3 ميداليات فضيّة لكولن الشرتوني في دبي
A+ A-

يبدو المستقبل مشرقاً أمام السباح اللبناني كولن الشرتوني، بعدما أظهر عن تألق لافت، رغم أنه يبلغ من العمر 10 سنوات فقط (مواليد 4 شباط 2009).

وفرض الشرتوني نفسه اسماً صعباً في البطولات المحلية والخارجية، فبدأ بملء خزانته بالميداليات والكؤوس، وهو ما يؤكد أن السباحة اللبنانية في وضع مريح، لكن الأهم أن يواصل هذا الصغير التطور، شرط أن ينظر إليه المعنيون بطريقة يمكن أن تجعل منه بطلاً أولمبياً.

وفي آخر مشاركته، حصد الشرتوني 3 ميداليات فضيّة في بطولة كأس الإمارات لسباحة البراعم، التي أقيمت في مجمع حمدان الرياضي بدبي، بمشاركة أكثر من 400 سباح وسباحة تحت 10 سنوات، مثّلوا أكثر من 25 نادياً وأكاديمية من مختلف أنحاء العالم.

ونظّم الاتحاد الإماراتي للسباحة هذه البطولة، بهدف إلقاء الضوء على السباحين الصغار واكتشاف المواهب وإعطائهم فرصة للمشاركة في بطولات عربية وعالمية.

وسيشارك الشرتوني، الذي يمثّل النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATCL)، في "تحدّي جونية السنوي السادس في الأكواتلون"، الذي سيقام الأحد 20 تشرين الأول الحالي.

واللافت أن كيفن شقيق كولن يتميّز أيضاً في رياضة السباحة، مما يعني أنه سيكون للعائلة دور بارز في تحقيق إنجازات للبنان في هذه اللعبة.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم