رغم وضعه الصحي الممثل الأردني جميل عواد إلى القضاء اليوم

9 تشرين الأول 2019 | 11:48

المصدر: "مواقع التواصل الإجتماعي"

  • المصدر: "مواقع التواصل الإجتماعي"

الممثل الأردني جميل عواد

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بخبر اعتقال الفنان الأردني الكبير جميل عواد (82 عاماً) بتهمة جريمة الكترونية، حيث كتب عواد عبر حسابه في "فايسبوك" أن البحث الجنائي سيعتقله اليوم الأربعاء رغم وضعه الصحي بتهمة جريمة الكترونية.

وأثار منشور عواد حفيظة عدد كبير من الأردنيين الذين عبّروا عن استيائهم من هذا التصرف، ومنددين بعدم مراعاة الأمن للوضع الصحي للفنان الذي يُعتبر قامة من قامات الفن في الأردن.



وتعود تفاصيل التهمة إلى تعليق كتبه الفنان الأردني جميل عواد ضد الممثلة الأردنية أمل دباس، حيث علّق على منشور للمنتج الأردني نضال الخزاعلة يشيد فيه بأمل الدباس بمناسبة اختيارها سفيرة للنوايا الحسنة، وكتب: "قال الأديب اللبناني سعيد تقي الدين: "ما أبلغ العاهرة عندما تحاضر في العفاف"، وأضاف في تعليق آخر: "لا عذر لمن خان وطبع مع العدو التطبيع خيانة لا تزيلها الألقاب"، في إشارة منه إلى قيام أمل الدباس منذ عشرين سنة بزيارة إسرائيل والتطبيع مع العدو.


تعليق الفنان الأردني جميل عواد جعل أمل الدباس تتحرّك ضده قضائياً، وبسبب تعاطف الجمهور معه واعتبار القضية سياسية، أصدرت بياناً أكّدت فيه أن "القضية ليست قضية سياسية أو وطنية، بل هي قضية طعن بالشرف".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard