قيادة الأوناش والحفّارات... تعرّف إلى أغرب المتنزّهات في العالم (صور)

10 تشرين الأول 2019 | 16:27

المصدر: "الصن"

يقدّم متنزّه "Dig This" في ولاية لاس فيغاس الأميركية، تجربة غريبة للباحثين عن الترفيه، من خلال تقمّص شخصية عمال بناء وقيادة الأوناش والرافعات وآلات الحفر، ويتيح لرواده قيادة أوناش حقيقية.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن"، فإن المتنزّه يُطلَق عليه "الملعب الأول في العالم للمعدات الثقيلة"، وقدم تجارب مثيرة للمجموعات والأفراد من خلال ألعابه، وتستمر الجولة 90 دقيقة يمكن لرواد المتنزّه خلالها قيادة الحفّار أو البلدوزر وتدمير أي شيء في المسار، كما يمكن للزائرين الجمع بين قيادة الاثنين من خلال تجربة "Mega Dig".

كما يوفر المتنزّه تجربة غريبة تسمى "جلسات العدوان"، التي تستمر 30 دقيقة في قيادة حفار "Caterpillar" بوزن 30 ألف رطل لسحق أي شيء يظهر في الأفق.

يمكن للضيوف بناء أي شيء في طريقهم وحفره وتدميره، حيث يمكنهم دفع الإطارات أو بناء أكوام أو حفر خنادق ضخمة أو تكديس الإطارات ولعب كرة السلة باستخدام الآلات، كما يمكنهم اللعب باستخدام السيارات، كما أن هناك مجموعة من الألعاب والأنشطة للمجموعات للتنافس ضد بعضها بعضاً.

ووضع المسؤولون عن المتنزّه قواعد صارمة للمشاركة في تلك المغامرة، أهمها عدم السماح بدخول الخمور والكحوليات، لأن هناك قواعد صارمة حول الكحول، ويتم منع من هم تحت تأثير الكحول من ركوب تلك المعدات الثقيلة، فيما يسمح بدخول الأطفال مع البالغين.

واستكمالاً لمحاكاة تجربة عمال البناء، يمنح المتنزّه في النهاية شهادة لرواده بإتمام استخدام بعض المعدات الثقيلة.

وجاءت فكرة متنزّه "Dig This" في لاس فيغاس من حديقة مماثلة في نيوزيلندا تسمى "Dig This Invercargill". والغريب في الأمر أن هذا المتنزّه بات إحدى المناطق التي تجذب السائحين والأميركيين المحليين، وحصل على تقييم 5 نجوم من أكثر من 2600 شخص على موقع الرحلات الشهير "TripAdvisor"، كما صُنِّف أيضاً في المركز الأول للألعاب والمرح في لاس فيغاس.

Dig This.

Dig This.

Dig This.

Dig This.

Dig This.

Dig This.

Dig This.

Dig This.

هشام حداد: باسيل هو من ورط رئيس الجمهورية بهذا الوضع

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard