معتصم النهار احتفل بعيد زوجته... ابتعد عن "أشباح أوروبا" لأجل "ما فيّي" (فيديو)

8 تشرين الأول 2019 | 14:29

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

معتصم النهار.

نشرت أمس الفنانة #هيفا_وهبي البوستر التشويقي لفيلم "أشباح أوروبا" الذي عُدّلت تسميته بعدما كانت "عقدة الخواجة". ولاحظ الجمهور عدم وجود اسم الممثل السوري #معتصم_النهار ضمن المشاركين في العمل، لتبدأ التأويلات من كل حدب وصوت، لا سيّما أنّ هيفا ومعتصم أثارا حماسة جمهورهما بعد إعلانهما عن المشاركة في الفيلم.

 

ورغم أنّ معتصم لم يصرّح مباشرة عن سبب عدوله عن المشاركة في العمل السينمائي، إلا أنّ خاصية "الستوري" في حسابه عبر "إنستغرام" كانت بمثابة الجواب عن تلك التساؤلات. بطل مسلسل "ما فيّي" شارك منشور شركة "الصبّاح أخوان" المنتجة للعمل، معلناً عن بدء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من المسلسل الذي تشاركه بطولته الممثلة فاليري أبو شقرا، وهو من إخراج رشا شربتجي. كما تبنّى النهار ما نشرته إحدى صفحات الفانز لتأكيد أنّ عدوله عن المشاركة نابع من تضارب التوقيت مع تصوير "ما فيّي".

انشغال معتصم النهار في العمل الدرامي الجديد لم يُشغله عن ذكرى عزيزة على قلبه وهي عيد ميلاد زوجته لين برنجكجي، فشارك جمهوره احتفاله بهذه المناسبة من خلال تقطيع قالب الحلوى الزهري.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard