جعجع: الوضع في لبنان صعب وبحاجة إلى تدخل

8 تشرين الأول 2019 | 11:46

(تصوير الدو ايوب)

احتفلت "القوات اللبنانية" في كندا وأميركا الشمالية بالقداس السنوي لراحة أنفس شهداء المقاومة اللبنانية برعاية رئيس حزب "القوات" سمير جعجع والنائبة ستريدا جعجع وحضورهما.

ترأس الذبيحة الإلهية راعي أبرشية كندا المارونية المطران بول-مروان تابت وعاونه الأب شربل جعجع والأب إيلي ديراني. 






كما زار رئيس حزب "القوات" والنائبة جعجع والوفد المرافق دير مار أنطونيوس الكبير للرهبنة اللبنانية في مونتريال حيث كان في استقباله رئيس الدير الأب مروان عيسى وجمهور الدير.

وقال جعجع: "إن وجودنا هنا هو شرف كبير لنا وليس عادياً أو طبيعياً لأنه لطالما تميزت الرهبانية اللبنانية بحياة غير عادية وما فوق الطبيعة والعادة. نحن مسرورون بوجودنا هنا ونستمد منكم ومن هذا الدير البعد الآخر الذي نحن بأمس الحاجة إليه".

أضاف: "نحن أبناء الكنيسة ونعتبر هذه الزيارة واجب وحتى شخصية، لذا أتمنى عليكم أن تصلوا على نيتنا بشكل مستمر، فالوضع في لبنان صعب وبحاجة إلى تدخل ما فوق الطبيعي لنخرج من الأزمة"، مشيراً إلى أن "ربنا يحتاج الى عمال ليعمل من خلالهم ونحن سنواصل جهودنا وبدعاكم بإذن الله سنصل إلى ما نريده لوطننا".

وختم: "صحيح أن الوضع في لبنان صعب ولكنه ليس مستحيلاً، سنتعاون معكم لتعطونا أسلحة إيمانية لتحقيق خرق ما في جدار الأزمة لنصل إلى لبنان الذي نريد".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard