الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

صلاح يواصل حصد الجوائز الفردية

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
صلاح يواصل حصد الجوائز الفردية
صلاح يواصل حصد الجوائز الفردية
A+ A-

واصل نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح سيطرته على الجوائز الفردية، بعدما توج بجائزة رجل العام خلال حفل "GQ Men Of The Year 2019" من مجلة "جي كيو" العالمية، حيث قدم الحفل الإعلامي المصري باسم يوسف، في مدينة دبي بحضور العديد من المشاهير ونجوم الفن.

وقدّم يوسف مواطنه المصري صلاح بطريقة كوميدية، حيث أظهر بعض الصور المضحكة خلال الإعلان عن جائزته في الحفل.

كما حرص العديد من المشاهير على التقاط الصورة مع صلاح، وكان من أبرز الحضور الفنانة يسرا والفنان آسر ياسين، والنجم العالمي مينا مسعود، حيث استغل محمد صلاح توقف الدوري الإنكليزي بسبب الأجندة الدولية التي تمتد حتى نهاية الأسبوع المقبل، من أجل حضور الحفل في ظل تعرضه لإصابة بالكاحل وعدم انضمامه للمنتخب المصري.

وقاد صلاح الريدز للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، والمنافسة على لقب "البريمييرليغ" حتى الجولة الأخيرة، وتوج هدافاً للمسابقة، وجائزة أفضل لاعب في أفريقيا.

وقال صلاح عقب تتويجه بالجائزة: "كانت كل أحلامي وأهدافي أن أكون محترفاً معروفاً، ولم أتخيل أن أصل إلى هذا المستوى الذي وصلت له الآن، كل طفل يحلم بالظهور على شاشة التلفزيون، ولكن حين ظهرت لأول مرة تغيرت كل أهدافي، وأردت أن أحترف في الخارج، وبعد ذلك أردت أن أكون الأفضل".

وعن توقيعه أول عقد كلاعب محترف بعمر الـ16 عاماً، علق محمد صالح قائلاً: "في هذه المرحلة قررت أن أكون لاعباً محترفاً، وكانت فرصة لم أضيعها، وكان أول قراراتي الكبرى، وقلت يجب ألا أترك تلك الفرصة تفلت من يدي، إذا لم تحاول فستظل دائماً في المنزل".

وباتت الجوائز الفردية في الوطن العربي وأفريقيا من نصيب محمد صلاح، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب عربي وأفريقي في كل الاستفتاءات خلال آخر عامين، كما وجد في المركز الثالث بقائمة افضل لاعب في العالم للعام الماضي، وفاز بجائزة بوشكاش، وجائزة أفضل لاعب في ليفربول، وهداف الدوري الإنكليزي في آخر عامين، قبل أن يحتل المركز الرابع في قائمة افضل لاعب لجائزة "ذا بيست" بالعام الحالي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم