الفتى بائع الماء الذي سحر أصالة يلتقي بصلاح الأخفش

8 تشرين الأول 2019 | 11:00

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

أصالة والفتى اليمني.

تداول أمس روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتى يمني يبيع الماء في الشوراع ويغني بصوت عذب أغنية "حبيبي وينك من زمان" للفنان اليمني صلاح الأخفش. ونشرت الفنانة أصالة الفيديو في حسابها عبر "إنستغرام"، معبرة عن إعجابها بصوته.


الفيديو الذي انتشر بكثرة منذ يومين بعنوان "بائع الماء" ليس جديداً، بل هو موجود منذ شهر آب الماضي، ولكنّه انتشر أخيراً. أما الفتى صاحب الموهبة فيدعى عمرو أحمد، وسبق له أن التقى الفنان اليمني صلاح الأخفش وغنى معه أغنيته "حبيبي وينك من زمان".


اللافت ورغم الإعجاب الكبير بموهبة الفتى اليمني وقدرته على التنقل بين الطبقات العالية والمنخفضة رغم صغر سنّه، لم يسبق له أن درس الموسيقى، وفي فيديو له عندما سئل ماذا يريد أن يصبح عندما يكبر، أجاب أنّه يريد أن يصبح طبيباً  وليس مغنياً.



وذكّر عمرو المتابعين بالفتى السوري الذي كان يبيع الماء، وانتشر له مقطع فيديو وهو يغني موال "ساعة وتغيب الشمس" وتبنّاه لاحقاً الملحن السوري المقيم في لبنان صبحي محمد.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard