الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قرارات مفاجئة... نجمات اعتزلن الفنّ باكراً

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
قرارات مفاجئة... نجمات اعتزلن الفنّ باكراً
قرارات مفاجئة... نجمات اعتزلن الفنّ باكراً
A+ A-

فاجأت الفنانة المصرية #ياسمين_صبري متابعيها، بعدما ألمحت إلى قرب رحيلها إلى لندن، وظهور تقارير عن نيتها اعتزال التمثيل قريباً وترك مصر للاستقرار والعيش في بريطانيا لبناء عائلة وإنجاب الأطفال.

وأشارت صبري عبر "الستوري" في حسابها عبر "إنستغرام" إلى أنها تحب السفر وقريباً ستعيش خارج مصر، وأن لندن هي المدينة المفضلة لها للعيش فيها.

شاركت صبري في السباق الرمضاني الماضي من خلال بطولة مسلسل "حكاية" الذي شارك في بطولته أحمد بدير وأحمد صلاح حسني.

وفي حال اعتزال ياسمين صبري، فإنها تنضمّ إلى قائمة من النجمات اللواتي اعتزلن مبكراً، على رأسهن الفنانة حنان ترك، التي فاجأت الجميع بارتداء الحجاب والابتعاد من الفنّ، حيث بدأت في التمثيل مرتدية الحجاب قبل أن تقرّر الاعتزال نهائياً.

وقررت الفنانة الشابة حلا شيحة، اعتزال الفن في شكل نهائي وارتداء النقاب، وكان فيلم "كامل الأوصاف" مع المطرب عامر منيب، هو آخر أعمالها الفنية قبل الاعتزال، قبل أن تتراجع قبل أشهر بعد خلع الحجاب وتشارك في بطولة مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان.

في قرار مفاجئ ومن دون مقدمات، قرّرت الفنانة جيهان نصر اعتزال التمثيل، ولكن هذه المرة ليس من أجل الحجاب، بل بسبب زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي العام 1997، لتفضل الحياة العائلية وتكوين أسرة على الأضواء والشهرة.

القائمة تضمّ الفنانة المصرية موناليزا، التي حقّقت نجاحاً كبيراً خلال بطولة فيلم "همام في أمستردام" مع محمد هنيدي، إلا أنّها فاجأت الجميع بعدها باعتزالها الفن، وسفرها مع زوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية وتكوين أسرة هناك.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم