قرارات مفاجئة... نجمات اعتزلن الفنّ باكراً

8 تشرين الأول 2019 | 17:42

المصدر: "النهار"

ياسمين صبري.

فاجأت الفنانة المصرية #ياسمين_صبري متابعيها، بعدما ألمحت إلى قرب رحيلها إلى لندن، وظهور تقارير عن نيتها اعتزال التمثيل قريباً وترك مصر للاستقرار والعيش في بريطانيا لبناء عائلة وإنجاب الأطفال.

وأشارت صبري عبر "الستوري" في حسابها عبر "إنستغرام" إلى أنها تحب السفر وقريباً ستعيش خارج مصر، وأن لندن هي المدينة المفضلة لها للعيش فيها.

شاركت صبري في السباق الرمضاني الماضي من خلال بطولة مسلسل "حكاية" الذي شارك في بطولته أحمد بدير وأحمد صلاح حسني.

وفي حال اعتزال ياسمين صبري، فإنها تنضمّ إلى قائمة من النجمات اللواتي اعتزلن مبكراً، على رأسهن الفنانة حنان ترك، التي فاجأت الجميع بارتداء الحجاب والابتعاد من الفنّ، حيث بدأت في التمثيل مرتدية الحجاب قبل أن تقرّر الاعتزال نهائياً.

وقررت الفنانة الشابة حلا شيحة، اعتزال الفن في شكل نهائي وارتداء النقاب، وكان فيلم "كامل الأوصاف" مع المطرب عامر منيب، هو آخر أعمالها الفنية قبل الاعتزال، قبل أن تتراجع قبل أشهر بعد خلع الحجاب وتشارك في بطولة مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان.

في قرار مفاجئ ومن دون مقدمات، قرّرت الفنانة جيهان نصر اعتزال التمثيل، ولكن هذه المرة ليس من أجل الحجاب، بل بسبب زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي العام 1997، لتفضل الحياة العائلية وتكوين أسرة على الأضواء والشهرة.

القائمة تضمّ الفنانة المصرية موناليزا، التي حقّقت نجاحاً كبيراً خلال بطولة فيلم "همام في أمستردام" مع محمد هنيدي، إلا أنّها فاجأت الجميع بعدها باعتزالها الفن، وسفرها مع زوجها إلى الولايات المتحدة الأميركية وتكوين أسرة هناك.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard