الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نانسي عجرم وراغب علامة ووليد توفيق نجوم "موسم الرياض"

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
نانسي عجرم وراغب علامة ووليد توفيق نجوم "موسم الرياض"
نانسي عجرم وراغب علامة ووليد توفيق نجوم "موسم الرياض"
A+ A-

أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية فاعاليات مهرجان "موسم الرياض" الفني والترفيهي الذي من المقرر أن ينطلق في 11 تشرين الأول الجاري، ويستمر حتى 15 كانون الأول المقبل.

تتضمن فاعاليات الموسم عديداً من الحفلات الغنائية والموسيقية، أبرزها "ليالي المحروسة" وهي عبارة عن مجموعة حفلات غنائية لتقديم الفن المصري الأصيل مستوحاة من أجواء مصر وشوارعها، تقدم فيها أغاني أم كلثوم، ومحمد عبدالوهاب بمشاركة عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي، ومصطفى حجاج في منطقة الرياض بوليفارد، خلال الفترة من 17 تشرين الأول إلى منتصف كانون الأول.

ومن الحفلات التي سيشهدها الموسم، "ليلة السندباد" للمطرب راشد الماجد، و"ليلة ياسر بوعلي"، وليلة "الأغنية الخليجية" مع رابح صقر، وليلة "البرنس" للمطرب ماجد المهندس، وليلة الموسيقار ممدوح سيف.

أما الليلة التي يطلق عليها ليلة "عبدالرحمن بن مساعد"، فيشارك فيها عدد من أكبر مطربي وفناني العرب، هم النجم محمد عبده، والنجمة أصالة، وحسين الجسمي، بالإضافة إلى المطرب عبادي الجوهر.

يشهد الموسم عدداً من الحفلات الأخرى التي يشترك فيها نجوم الغناء العربي، مثل حفل تامر حسني ونانسي عجرم يوم 18 تشرين الأول في منطقة الرياض بوليفارد، وحفل صابر الرباعي ونوال الزغبي وأصالة نصري يوم 28 تشرين الثاني، في الرياض بوليفارد كذلك، وحفل يجمع كلاً من نجوى كرم وعاصي الحلاني وديانا حداد وملحم زين.

حفل آخر كذلك في الرياض بوليفارد تجمع كلاً من راغب علامة وشيرين عبدالوهاب ووليد توفيق يوم 14 تشرين الثاني، ويجتمع محمد حماقي مع النجمة أنغام يوم 5 كانون الأول، كما يظهر القيصر كاظم الساهر مع الفنان وليد الشامي في حفل يوم 12 كانون الأول، في مسك ختام الحفلات الغنائية لنجوم العرب في "موسم الرياض" 2019.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم