الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تفاصيل الحرب السرّية بين أحمد سعد وسميّة الخشاب

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
تفاصيل الحرب السرّية بين أحمد سعد وسميّة الخشاب
تفاصيل الحرب السرّية بين أحمد سعد وسميّة الخشاب
A+ A-

فاجأ الفنان #أحمد_سعد، جمهوره بتكذيب تصريحات طليقته الفنانة #سمية_الخشاب حول "علاقتهما الجيدة"، نافياً عودة المياه إلى مجاريها بينهما، بقوله: "ده كذب".

ورد سعد على ما ذكرته الخشاب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" قائلاً: "أنا الحمد لله لما ببص لقدام ما ببصش للي ورا خالص ولا بفكر فيه".

وعن انطباعه حول وصف سمية علاقتها بـ"الجيدة"، أوضح سعد: "نفسي ننسى المرحلة دي بقى"، معبّراً عن امتعاضه من روّاد "السوشيل ميديا"، لا سيّما أنَّ البعض يحاول "الوصول للشهرة على حساب حياته الشخصية" قائلاً: "مش كل حد عايز الناس تهتم بكلامه على السوشيل ميديا يجيب سيرتي".

وأدى الأمر إلى استفزاز الخشاب مما حدث وجعلها ترد وبقسوة على سعد في بيان لها: "أنا تعاملت بأخلاقي المعروفة حينما سُئلت عنه، فالرجوع إلى سعد يعدّ أمراً من رابع المستحيلات".

وعلمت "النهار" أن سبب هجوم سعد على سمية رغم أن الأخيرة لم تقل شيئاً يقلل من قيمته هو أن الأول يحاول الدخول في علاقة عاطفية جديدة وحديث سمية عنه ربما سيكون سبباً في إنهاء العلاقة الجديدة.

يذكر أن الخشاب سُئلت في أحد البرامج الحوارية أخيراً عن علاقتها بسعد فقالت: "أصبحت علاقة صداقة وأحياناً أستشيره في بعض المواقف".

وانفصل الثنائي بعد عام ونصف العام من زواجهما، وقد اتهمت الأخيرة سعد بأنَّه كان سبباً في فقدانها طحالها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم