لاوري باقٍ في تورونتو مقابل 31 مليون دولار

7 تشرين الأول 2019 | 22:23

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

لاوري (أ ف ب).

توصل اللاعب #كايل_لاوري لاتفاق مع فريقه #تورونتو_رابتورز بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، لتمديد عقده لعام واحد، مقابل مبلغ تقدر قيمته بـ31 مليون دولار، بحسب ما أفادت تقارير صحافية أميركية.

ونقلت شبكة "اي أس بي أن" الأميركية عن الوكيل مارك بارتلستين أن لاوري (33 عاماً) توصل إلى اتفاق مع فريقه الكندي، لتمديد عقده، الذي كان من المقرر أن ينتهي في تموز المقبل.

وسيحصل لاوري على 31 مليون دولار في موسم 2020-2021، تضاف إلى الـ33,4 مليوناً المرصودة في الموسم الأخير من عقده الحالي، أي موسم 2019-2020، الذي ينطلق أواخر تشرين الأول الحالي.

ويأتي تمديد عقد لاوري، الذي اختير 5 مرات للمشاركة في مباراة "أول ستارز" ("كل النجوم")، في محاولة من رابتورز، الذي توج في الموسم الماضي بطلاً لدوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، لعدم فقدان أسماء إضافية بعد رحيل النجم كاوهي ليونارد إلى لوس أنجلس كليبرز.

وحقق لاوري، المتوج مع المنتخب الأميركي بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، في الموسم الماضي ما معدله 14,2 نقطة و4,8 متابعات و8,7 تمريرات حاسمة في المباراة، في موسمه الـ12 في الدوري.

وانتقل لاوري من ممفيس إلى هيوستن روكتس في 2009 في موسمه الثالث في دوري المحترفين، قبل الانضمام إلى تورونتو عام 2012.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard