لعبة جديدة لأديداس على "سناب شات" تتيح من خلالها شراء منتجاتها

8 تشرين الأول 2019 | 13:36

المصدر: "إنغادجيت"

  • المصدر: "إنغادجيت"

بدأت شركة #أديداس العالمية المختصة بالألبسة الرياضية تعاونها مع تطبيق #سناب_شات من خلال إطلاق لعبة Baseball’s Next Level تتيح للمستخدمين من خلالها شراء منتجاتها الرياضية.

ووفقاً لما ذكره موقع "إنغادجيت" يستطيع المستخدمون من خلال اللعبة اختيار لاعبهم المفضل بين لاعبي كرة القاعدة "بيسبول" الذين ترعاهم "أديداس" وتوفرهم ضمن اللعبة. وأثناء اللعب سيتمكن المستخدمون من اختيار أي من المنتجات التي يرتديها اللاعبون في اللعبة والضغط عليها من أجل شرائها.

المنتجات المتوفرة ستكون من مجموعات Adidas 8-bit مثل أحذية Adizero و Icon V وستتوفر في بعض الأسواق.

يُذكر أن هذه اللعبة هي الأولى التي يسمح فيها "سناب شات" للناس بشراء منتج داخل لعبة من أي علامة تجارية، وليس فقط "أديداس". وعلى الرغم من أن Baseball's Next Level ليست جزءًا من منصة Snapchat للألعاب Snap Games، إلا أنها توضح كيف تتبع كلتا الشركتين طريقة مختلفة في البيع بالتجزئة. في العام الماضي، استخدمت "أديداس" الواقع المعزز للسماح للناس "بتجربة" أحدث أحذية رياضية للركض Ultraboost على Snapchat، والآن اتخذت هذه الخطوة إلى الأمام من خلال لعبة البيسبول.

أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard