ماذا نرتدي في موسم الخريف؟

8 تشرين الأول 2019 | 17:30

المصدر: النهار

ملابس تشرين الأول.

بدأ الخريف الآن رسميًا وأنت تعرفين معنى ذلك: يمكننا أخيرًا إخراج الصوف الناعم! لقد حان الوقت لإضفاء مظهر مريح وأنيق للغاية في آنٍ واحد.

هذا الخريف، ستكون الطبقات حليفتك الفضلى لإضفاء مظهر ملون وملمس يجعلك تشعرين بالدفء طوال الموسم.

هل أنت على استعداد للاستلهام؟ إليك ما ترتدينه في تشرين الأول.

الصوف المريح

إذا كان من الممكن تلخيص الخريف في قطعة من الملابس، فستكون سترة من الصوف بدون تردد! هذا الشهر، احصلي على حياكة تفوق حجمك مرتين أو ثلاث مرات للحصول على مظهر وراحة غير رسميين.

خفقة قلب لكنزة الصوف بلون الطين، والتي ربما تريدين ارتداءها كل يوم!

المعطف الطويل المربع

لن يكون الخريف حقًا إذا لم تكن المطبوعات المربعة موجودة في المتاجر!

هذا الموسم، المعطف المطبع بالمربعات هو قطعة بامتياز لارتدائها في الطقس المتقلّب. نحن نحب التصميم والطول غير الرسميّين اللذين يمنحانك مظهراً عصرياً وأنيقاً.

مزج النسيج

التركيبات هي دائمًا كلمة السر عندما يتعلق الأمر بأزياء الخريف، وهذا العام، نحن أكثر في خليط للأقمشة المختلفة.

للحصول على مظهر ناجح بنسبة 100%، امزجي بين الحياكة الكبيرة والساتان واللباد والدينيم بألوان محايدة. ستجدين أنّه من الأسهل كثيرًا تركيب الملابس عندما تكون بنفس الألوان. الأبيض والكريم والبيج والكونياك وغيرها من ألوان البني الساخنة تلفت الأنظار، وهذا الموسم سوف تدفئ خزانة الملابس الخاصة بك!

الجزمات الصغيرة السوداء

حذاء الكاحل الأسود أمر لا بد منه في خزانة ملابسك هذا الموسم! ويتناسب عملياً مع كل شيء، وسوف يعطي لمسة من الأناقة لجميع ملابسك.

في الوقت الحالي، الاتجاه هو للنعل الظاهر في الصورة، ولكن يمكنك أيضًا اختيار النموذج الأكثر ملاءمةً لأسلوبك الشخصي، الكعب العالي والكعب المسطح والجلد المطلي أو المات... هناك كل شيء للجميع!

السترة الطويلة مع حزام

لا شيء يشبه السترة المفصّلة جيداً للحصول على مظهر شاب رائع وكامل ! هذا الخريف، إرتدي البلايزر الطويل واضبطي الخصر بالحزام. تمنحك هذه الإطلالة الكثير من الهيكلية والأناقة، بالإضافة إلى كونها نقطة مهمة للأكسسوارات.

أضيفي قبعة محببة وجوارب صغيرة، فأنت جاهزة للخريف!

اللون الأرجواني

إذا كنت من عشاق الزهري الألفي، فربما تحبين الألفية البنفسجية! في الأساس، إنه لون أرجواني ناعم يكمل نغمات حارة رائعة (تحظى بشعبية كبيرة هذا الموسم) وكذلك قطع بيضاء كلاسيكية أو جينز.

ليّن وأنثوي، سيوفر هذا اللون إشعاعاً من دون أن يكون برّاقاً للغاية! إنه لون جميل أيضًا في خزانة ملابسك استعدادًا لما قبل الشتاء، مسألة وضع القليل من الألوان في هذا الموسم الرمادي، جميلة جداً!

التنورة من الساتان في وضح النهار

رغم أن الساتان يبدو للوهلة الأولى أنيقًا للغاية، إلا أنه يمكن أن يكمّل مظهرك تمامًا عن طريق إضافة لمعان وملمس. في خريف هذا العام، كانت تنورة الساتان في قلب الاتجاهات وكنّا أكثر سعادة!

خفيفة وأنثوية، يمكنك إنشاء العديد من الإطلالات المختلفة: على سبيل المثال، ارتديها مع الصوف والأحذية الرياضية لإطلالة غير رسمية، أو مع سترة جلدية قصيرة وجوارب صغيرة لإطلالة أكثر أناقة.

أحادية أو منقوشة، إنها قطعة متعددة الاستخدامات ستحبينها في هذا الموسم!

الحقائب الصغيرة

انتهى الآن الوقت الذي كنا نضع فيه حقائبنا الكبيرة على اكتافنا! بعد الحقيبة - الموزة التي استمالتك بقوة هذا الصيف، حان الوقت لحقائب اليد المصغرة لتشق طريقها إلى خزانة الملابس لديك هذا الخريف.

نحن نحب جانبها البسيط للغاية الذي يدفعنا إلى تنقية محتويات حقائبنا والحفاظ على أساسياتنا فقط. أنيقة ولطيفة جدا!

خط العنق الأنثوي

شهدت ارتفاعات العنق النسائية ازدهارًا حقيقيًا هذا العام! رغبة رومانسية، نحن نحب تلك القمصان التي لها أكتاف منفوخة بعض الشيء وأزرار صغيرة في المقدمة. ارتدي قميصك الأنثوي مع بنطال جينز مريح للتوازن في ملابسك.

لإطلالة مئة بالمئة عصرية، يمكنك إقرانها مع جزمة سوداء مع نعل عالٍ وسترة صوف كبيرة الحجم!

معاطف جلد الخروف

اكتسبت معاطف الأغنام المزيفة شعبية في الخريف الماضي وعادت بقوة في هذا العام!

في هذا الخريف، نحب بشكل خاص أنماطاً من جلد الغزال أو المخمل بلون الكونياك مع بطانة من صوف الغنم في الداخل. هذا النموذج يعتبر غمزة من حقبة التسعينيات التي نحبها!

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard