كرامي دشّن ملاعب مدرسة سيدة اللويزة

31 كانون الثاني 2014 | 12:58

دشّن وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال فيصل كرامي ملاعب مدرسة سيدة اللويزة في ذوق مصبح بدعوة من رئيس المدرسة الأب شربل حداد في يوم رياضي بامتياز تحت عنوان "رياضيون بامتياز"، في حضور مدير عام الوزارة زيد خيامي ورئيس اللجنة الأولمبية جان همّام ورئيس المدرسة الأب شربل حداد والمدير الأب دومينيك العلم ومدير مكتب الوزير العميد جمال مواّس والمستشارين زياد منصور وايلي شاهين ورئيسا المصلحة في الوزارة محمد عويدات وجوزيف سعدالله. وكان في استقبال الوزير كشافة المدرسة، وقدمت عروض في الكونغ فو والتايكواندو، ثم جال الوزير على الملاعب الجديدة كما شارك بعض الطلاب في لعبة التنس التي يزاولها باستمرار، قبل أن ينتقل الجميع الى قاعة المسرح حيث القى عريف الحفل جوزيف مغامس كلمة ترحيبية تلاه الأب حداد ثم كرامي الذي شجع الطلاب على ممارسة الرياضة بعدها عرض فيلم وثائقي عن المدرسة وانجازاتها الرياضية ومشاريعها الرياضية المستقبلية تبعه تكريم الرياضيين المجلّين.
ثم عقد لقاء بين كرامي والرئيس العام للرهبانية المارونية المريمية قدس الأباتي بطرس طربيه في حضور النائب العام للرهبانية الأب جوزيف ابي عون في صالون المدرسة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard