ثلاث إطلالات مبهرة في حفل أوستن ميوزيك فستيفال

9 تشرين الأول 2019 | 10:35

المصدر: النهار

K A C E Y M U S G R A V E S.

أقيم حفل افتتاح مهرجانات Austin City Limits Music Festival في مدينة تكساس، وقد شاركت العديد من النجمات في هذا المهرجان الضخم مثل كايسي موسغراف، كاردي بي وبانكس. لفتتنا إطلالات الفنانات على مسارح مهرجان أوستن، إذ كسرت كايسي موسغراف المقاييس بإطلالة لها بسروال أسود ذي خصر عالٍ مزدان بالتطريزات الرائعة عليه، كما أنها ارتدت حمّالة صدر وبلايزر بالنقشة نفسها. وانتقد البعض إطلالتها حيث تهافت رواد مواقع التواصل الإجتماعي على نشر صورها معلّقين: "لماذا ملابس نوم؟". 

لم تبتعد كاردي بي عن طابع إطلالة النجمة كايسي موسغراف، إذ ارتدت الأخرى زيًّا يشبه ملابس السباحة ولكنه مزدان بالبايات ولونه الرائع الزهريّ والأسود الذي أعطى جاذبيّة لا تقاوم لكاردي على المسرح, نسّقت النجمة الأميركيّة وعارضة الأزياء كاردي بي هذا الزيّ مع "كولون" من الشبك لإكمال هذه الإطلالة الأنثوية المثيرة.

بالنسبة للفنانة المعروفة بانكس التي أطلت بزيّ أكثر إتزاناً، فقد ارتدت تنورة من الجلد باللون الأسود، نسّقتها مع بلوزة باللون الأحمر، كما انتعلت حذاء عالي الساق باللون الأحمر أيضاً.





مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard