إليكم الشخصيات التي ستشارك في فيلم ديزني "The Little Mermaid"

7 تشرين الأول 2019 | 15:31

المصدر: "الدايلي مايل"

  • المصدر: "الدايلي مايل"

فيلم ديزني The Little Mermaid، "الدايلي مايل".

سيتمكّن عشّاق فيلم ديزني "The Little Mermaid" من إلقاء نظرة أولية على فريق التصوير والممثلين الذين سيؤدّون أدوار الشخصيات المحببة في الفيلم، من خلال فيديو ترويجي جديد.

وبحسب ما ذكر موقع "الدايلي مايل" البريطاني، سيشارك في الحدث الخاص المباشر، الذي يعد جزءًا من احتفال ديزني بالذكرى الثلاثين للفيلم الكرتوني، الممثلون النجوم وهم: أولي كرافالو في دور أرييل، الأميرة حورية البحر في أطلانتيكا، مع خصلاتها وحواجبها الحمراء، بينما تلعب الملكة لطيفة دور أورسولا الساحرة ذات الشعر الأبيض وقلادة الصدف الذهبية. أمّا شاغي فمثّل دور سيباستيان السلطعون، مرتديًا ملابس حمراء. وغراهام فيليبس في دور الأمير إيريك، وجون ستاموس في دور الشيف لويس.

وسيشهد الحدث عروضاً موسيقيةً حيّةً ستقدّمها الشخصيات، إلى جانب أغانٍ من الفيلم الأصلي منذ عام 1989.

وكانت أولي كرافالو شاركت الفيديو على حسابها في إنستغرام وكتبت: "غوصوا تحت البحر معنا من أجل #The Little MermaidLive!". بدورها دخلت لطيفة في الجو الترويجي وكتبت على وسائل التواصل الاجتماعي: "سوف أراكم تحت البحر في #TheLittleMermaidLive".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard