كم أنفقت ميغان ماركل على أناقتها في جولتها إلى أفريقيا؟

9 تشرين الأول 2019 | 17:30

المصدر: النهار

يبدو أن دوقة ساسيكس استعادت حسها الاقتصادي في الإنفاق بدليل ميزانيتها المعقولة التي رصدتها لإطلالاتها في جولتها الأفريقية التي رافقت فيها زوجها مع ابنهما آرتشي. من الملاحظ أن الدوقة استعادت إطلالات قديمة لها في جولتها وبدت في كل المناسبات بالأكسسوارات نفسها مع تعديلات بسيطة. ولم يكد حذاء ستيوارت وايزمن يفارق قدمها إذ ارتدته تقريباً في كل إطلالاتها الرسمية. ركزت ميغان في جولتها على الفساتين التي تتخذ شكل معطف او تشبه القفطان المريح عدا السراويل العملية والجينزات التي ظهرت فيها. أما أكسسواراتها فحملت بمعظمها توقيع جنيفر مايير وارتدت أقراطاً بلغ ثمنها 35 دولاراً فقط.

استعادت ميغان ماركل معطفاً من ماركة NONIE كانت ظهرت به العام الماضي وبلغ ثمنه 1080 دولاراً أميركياً، وانتعلت حذاء للمصمم ستيوارت وايزمن من الدنيم بسعر 375 دولاراً اميركاً.

أما بالنسبة لمجوهراتها فتزينت ميغان بخاتم وأقراط من جنيفر مايير وسوار من ألام دارا.

ثمن الخاتم 250 دولاراً.

ثمن السوار 300 دولاراً.

ثمن الأقراط 600 دولاراً.



أما إطلالتها في اليوم الأخير لها في جوهانسبيرغ فارتدت فستاناً معطفاً بلون الكريم بسعر 1400 دولار من ماركة HANNAH LAVERY. ميغان زارت مركزاً لتوظيف الشباب في جنوب أفريقيا.

اتسم فستانها القطني بالبساطة العملية وقد ارتدت في يدها سواراً قدمه لها الشباب كهدية وتزينت بأقراط من الشراريب الحمراء بلغ ثمنها 32 دولاراً أميركياً فقط وهو من ماركة MADEWELL. ميغان كررت الحذاء نفسه والخاتم في يومها الأخير من مهامها الرسمية.


أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard