الآن يمكنك تجربة المنتجات افتراضياً في إنستغرام قبل شرائها

7 تشرين الأول 2019 | 18:47

ميزة انستغرام الجديدة ( إنستغرام)

كجزء من الهدف التجاري المستمر، يسعى #فايسبوك لاستغلال تقنيات الواقع المعزز في منصة #إنستغرام، حيث يتيح فايسبوك الآن استخدام منصة Spark AR لمحاولة الحصول على الأشياء التي يمكن شراؤها من خلال إنستغرام.

وبحسب ما نقله موقع "إنغادجيت" التقني، فقد أكد إنستغرام في بيان أنه يمكن مستخدميه شراء العديد من الأشياء من طريق الواقع المعزز، بل والتحقق منها أيضاً.

وأكد إنستغرام أنه أطلق تجربة تجريبية حيث يمكنك تجربة نظارات Ray-Ban و Warby Parker، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل من MAC و NARS. يمكن الوصول إلى الوظيفة مباشرة من خلال مشاركات، وكذلك من خلال صفحات وقصص المتجر.

وتمكن الميزة المستخدم من تجربة ألوان ونماذج مختلفة أيضاً، فباستخدام أحمر الشفاه مثلاً يمكنك أن ترى كيف يبدو عليك من خلال الضغط على محدِّد الألوان أسفل الواجهة، وبمجرد تجربة منتج ما يمكن شراؤه من إنستغرام بسهولة.

كذلك من الممكن أيضًا دعوة أصدقائك لتجربة شيء ما من خلال القصص والرسائل المباشرة، وللتحقق من هذه الميزة ستحتاج إلى أحدث إصدار من إنستغرام على iOS أو أندرويد.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard