الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بأحد أجمل خلجان العالم... جزيرة ساحرة للبيع مقابل 4 ملايين دولار (صور)

المصدر: "الدايلي ميل"
ترجمة محمد أبوزهرة
بأحد أجمل خلجان العالم... جزيرة ساحرة للبيع مقابل 4 ملايين دولار (صور)
بأحد أجمل خلجان العالم... جزيرة ساحرة للبيع مقابل 4 ملايين دولار (صور)
A+ A-

ظهرت جزيرة خاصة للبيع، في واحد من أجمل الخلجان حول العالم، وهو خليج موربيهان في جنوب بريتاني في فرنسا، حيث تم عرضها للبيع مقابل 4.1 ملايين دولار.

ووفقاً لموقع جريدة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن الجزيرة التي تبلغ مساحتها 2.3 فدانين تقع في المياه الزرقاء لخليج موربيهان، في جنوب بريتاني في فرنسا، على بعد 5 دقائق بالقارب من مرسى "La Trinité-sur-Mer" الساحر، حيث تضم كوخاً من أربعة أسرّة، ومطبخاً مفتوحاً، ومنطقة لتناول الطعام، وغرفة معيشة، بالإضافة إلى قارب ومرسى ومساحة كافية وسط الغطاء النباتي للهبوط بطائرة هليكوبتر.

كون الجزيرة تقع في الخليج، فإنها محمية بشكل طبيعي من الظروف الجوية الأطلسية المتقلبة، كما تضم كوخاً بني منذ العام 1870، وهو كوخ لصيد المحار مصنوع من الحجر المحلي.

تباع الجزيرة مع مكتب العقارات الفرنسي "ليجيت بريستيج"، حيث كشف متحدث باسم المكتب عن أن الجزيرة تقع داخل المياه الزرقاء الهادئة في خليج موربيهان، وتتميز بمناظر طبيعية خلابة تجمع بين أرض الجزيرة والبحر، كما تتمتع ببيئة خالية من التلوث.

وتتيح الجزيرة الفرصة للاستمتاع بالهدوء المطلق الذي يأتي فقط مع العيش في جزيرة خاصة خلابة في واحد من أجمل الخلجان في العالم، حيث يبلغ طول خليج موربيهان 13 ميلاً، وعرضه خمسة أميال، ويتكوّن من نحو 40 جزيرة صغيرة منتشرة عبر البحر.

هناك العديد من مزارع المحار ، وكذلك القليل من الموانئ ومحميات الطيور، ما يجعلها مكان جذب سياحي ملحوظ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم