الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

#مصطفى_أبو_تورتة... العروس تكشف لـ"النهار" كواليس أزمتهما وسرّ هروبه من حفل الخطوبة (صور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
#مصطفى_أبو_تورتة... العروس تكشف لـ"النهار" كواليس أزمتهما وسرّ هروبه من حفل الخطوبة (صور)
#مصطفى_أبو_تورتة... العروس تكشف لـ"النهار" كواليس أزمتهما وسرّ هروبه من حفل الخطوبة (صور)
A+ A-

أثارت فتاة حالة من الجدل في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت قصة انفصالها عن خطيبها الذي تركها في إحدى قاعات الأفراح، ورحل بعد أخذ "التورتة" هو وأقاربه، وتركها في حفل الخطوبة، ليتم تداول القصة بشكل كبير على مواقع التواصل ويصبح هاشتاغ "مصطفى_أبو_تورتة"، الأكثر شهرة في مصر"، وسط جدل كبير وانتقادات وسخرية للشاب.

وأكدت العروس التي تدعى نهال شعبان في تصريحات لـ"النهار"، تفاصيل الأزمة، مؤكدة أنها ارتبطت به منذ 7 أشهر وكانت العلاقة بينهما طبيعية، قائلة: "كنا زي أي اتنين عاديين بنتخانق ونتصالح"، مؤكدة أن بداية تعرّفهما عندما رآها خلال التدريب في مكتب محاماة، ليتقدم لخطبتها.

وحول أزمة هروبه هو وأسرته من حفل الخطوبة والحصول على التورتة، أكدت نهال أنها لم تكن تعلم بموضوع التورتة التي أخذها هو وأهله، وتفاجأت في اليوم التالي للخطوبة عندما ذهبت للحصول على شريط الفيديو، قائلة "المنظِّم أبلغني أن مصطفى طلب منه تغيير برنامج الخطوبة بالكامل وكمان طلب التورتة التي اختاروها حتى قبل الأزمة وأخذها".

وأضافت نهال أن موضوع هروب العريس من الخطوبة كان مرتباً منذ البداية، مؤكدة أن نيته كانت غير صادقة، قائلة: "الطبيعي أن الذهب والشبكة تسلم للقاعة ليتم تقديمها للعروسين، وعلى رغم أنه طلب دبلة الخطوبة مني بداعي تلميعها وتقديمها مع الشبكة في حفل الخطوبة، إلا أن أخاه أخبرني بأنهم لم يحضروا الذهب من الأساس، رغم مبررات العريس بأنه وقع عليه جاتوه ومشروبات. مصطفى كانت نيته واضحة في ترك القاعة، والترتيب لكل هذه الأحداث".

وحول حقيقة مرض خاله، أكدت نهال أن خاله كان مصاباً بورم وتمت إزالته منذ فترة كبيرة، قائلة "مش معقولة هيتعب وإحنا في القاعة وياخد بعضه ويمشي عادي"، مؤكدة أنها لم تعلم سبب ما فعله والصدمة التي جعلها تشعر بها رغم حبها له.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم