الأهلي يكتسح أسوان في ليلة تفوّق الضيوف

6 تشرين الأول 2019 | 11:01

المصدر: "النهار"

الأهلي.

أقيمت، أمس السبت، 4 مباريات ضمن فعاليات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته رقم 61، والتي شهدت تفوّقاً مطلقاً للضيوف على أصحاب الأرض.

في أسوان، واصل #الأهلي حامل اللقب انتصاراته، وهزم أصحاب الأرض بخمسة أهداف مقابل هدف، سجل النيجيري جونيور أجايي وحسين الشحات في الشوط الأول، وأضاف حمدي فتحي، ومحمد مجدي قفشة من ضربة جزاء، ورمضان صبحي "هدّاف الدوري" ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، قبل أن يسجل البديل الإثيوبي أوميد أوكري هدف حفظ ماء الوجه لأبناء الصعيد، ليتصدر الأهلي المسابقة بالعلامة الكاملة.

وفي بتروسبورت، سجل البديل الناميبي بيسون شيلونجو هدف الفوز للإسماعيلي على حساب مضيفه وادي دجلة، ليرفع الإسماعيلي رصيده إلى 6 نقاط، وتوقف رصيد دجلة عند نقطة وحيدة.

وفي ملعب السلام، سقط الإنتاج الحربي أمام المقاولون العرب بهدف قاتل للبديل محمد سالم من خطأ فادح لدفاع الإنتاج في الدقيقة الأخيرة، ليرفع ذئاب الجبل رصيدهم إلى 7 نقاط، وتوقف رصيد الإنتاج الحربي عند 3 نقاط.

وفي الختام، كرّر الاتحاد السكندري سيناريو مباراته الماضية أمام الجونة، وهزم المصري البورسعيدي برأسية محمود رزق قبل نهاية الشوط الأول، في المباراة التي أقيمت بملعب الجيش الثالث بالسويس، ليتوقف رصيد أصحاب الأرض عند 4 نقاط، ورفع الضيوف رصيدهم إلى 6 نقاط.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard