بارتي تعاني قبل بلوغ نهائي بيجينغ

5 تشرين الأول 2019 | 13:11

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

بارتي (أ ف ب).

احتاجت الأوسترالية #آشلي_بارتي (المصنفة أولى عالمياً) إلى ثلاث مجموعات وأكثر من ساعتين، لتتخطى الهولندية كيكي برتنز، السبت، في نصف نهائي دورة #بيجينغ الصينية، آخر دورات البريمير الأربع الإلزامية للسيدات (ألف نقطة) في كرة المضرب.

وعانت بارتي قبل أن تفوز على برتنز (المصنفة ثامنة عالمياً) بنتيجة 6-3، 3-6 و7-6 (7-9)، وتبلغ النهائي بعد ارتكاب 52 خطأ مباشراً (مقابل 42 لبرتنز)، وخسارتها الإرسال ثلاث مرات خلال المباراة التي امتدت لساعتين و19 دقيقة، بحسب الموقع الإلكتروني لرابطة المحترفات.

وتمكنت بارتي من حسم المجموعة الأولى لمصلحتها بفضل كسرها إرسال الهولندية في الشوط الثاني. وردت الأخيرة بسيناريو مماثل في المجموعة الثانية، وكسرت إرسال الأسترالية في الشوط الثاني أيضاً.

وامتدت المباراة إلى مجموعة فاصلة كانت الأطول (نحو ساعة وربع ساعة)، تبادلتا خلالها الكسر في الشوطين الأولين، قبل أن تتمكن برتنز من تحقيق كسر ثانٍ في الشوط الخامس وتتقدم 3-2، وبعدها 4-2.

لكن الهولندية التي كانت ترسل من أجل الفوز بالمباراة في الشوط العاشر وهي متقدمة 5-4، لم تتمكن من الحفاظ على إرسالها، لتعادل بارتي الأرقام 5-5 وتمضي المجموعة نحو منافسة قوية وشوط فاصل تقدمت خلالها بارتي بنتيجة 6-5 وحصلت على فرصة للحسم أنقذتها برتنز.

وانتظرت الأوسترالية، المتوجة هذا الموسم بلقب بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثانية البطولات الأربع الكبرى، لتحسم الشوط الفاصل 9-7.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard