الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

كيف تحوّل رغيف الخبز الفرنسي إلى حقيبة في أسبوع الموضة؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيف تحوّل رغيف الخبز الفرنسي إلى حقيبة في أسبوع الموضة؟
كيف تحوّل رغيف الخبز الفرنسي إلى حقيبة في أسبوع الموضة؟
A+ A-

الرغيف الفرنسي، هو مرادف للتقليد الفرنسي، يتم اليوم حمله على الكتف نجده لدى أميلي بيتشارد، الباريسية الشابة التي كسرت الحدود وجعلته يتمحور بين الأناقة والفكاهة. شاركوا معي هذه الطرفة!

أُطلقت عام 2011 من قِبل إميلي بيتشارد، الماركة التجارية التي تضم أكسسوارات إبداعية مثل أحذية من جلد البقر، حقيبة كروكو تقليدية، خريطة فرنسا على شكل خاتم ... - لكن هذه الحقيبة أعيد الحديث عنها مرة أخرى على الشبكات الاجتماعية. هذه القطعة القديمة، بعيدًا عن الموضة، تلفت الأنظار من خلال فرادتها.

حقيبة مئة في المئة فرنسية

لماذا؟ لأنها شبيهة بشكل الرغيف الفرنسي، يمكن أن تنزلق حقيبة Michard المصنوعة من خشب السنط تحت الذراع أو تعلّق على الكتف بسلسلة معدنية ذهبية. منحوتة ومنقوشة ومرسومة باليد في الفليبين، هذه الحقيبة هي انعكاس للقوالب النمطية التي تصنع المرأة الباريسية: كورساج، وقبعة فرنسية Beret، ورغيف خبز فرنسي تحت الذراع. تم رصد الحقيبة بالفعل في أسبوع الموضة في باريس على أذرع Blanca Miró و Anne-Laure Mais ، شكلت الحقيبة صدى على موقع انستغرام Adenorah الذي صنع قبل بضعة أشهر، حقيبة وهمية ولكن باستخدام رغيف الخبز الفرنسي الحقيقي! يبقى أن نرى ما إذا كنا سنرى إميلي راتاجكوفسكي، المؤمنة أصلاً بإبداعات الماركات الباريسية، وهي تسير في شوارع نيويورك تحت ذراعها الرغيف الفرنسي ... الحقيبة "ميشارد" يبلغ سعرها 450 أورو ويمكن العثور عليها على eshop ولدى Chez Pichard -34 rue de Lappe, 75011 Paris.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم