حبيبان يتحدّيان الطبيعة ويتزوّجان تحت عاصفة ثلجية

4 تشرين الأول 2019 | 09:30

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

حفل الزفاف.

أمضى الثنائي شون وبريتاني توهاي حوالي عام يخططان لزفاف خريفي مثالي، فقاما بحجز مكان مميّز في واشنطن، على أمل أن تخلق الأوراق الناريّة خلفيّة مميّزة في صور الزوجين، وفقًا لموقع "مترو" البريطاني.

وتجدر الاشارة إلى أنّهما تابعا النشرات الجوية لفترة طويلة قبل موعد الزفاف، وفي كلّ مرّة تفقدت فيها بريتاني الأحوال الجوية، تأكّدت أنّ الطقس سيكون مشمسًا، كما أنّ درجة الحرارة ستصل إلى 23 درجة مئويّة.

لكن لسوء الحظ، لم يكن الطقس مشمسًا أو معتدلاً، بل فوجئ الزوجان بعاصفة ثلجيّة قاسية، غيّرت مسار كل ما خُطّطا له، فتلبّدت السماء بغيوم سوداء ضخمة، وعصفت الرياح، وتساقطت الثلوج، ما أدّى إلى هرج ومرج.

ويُذكر أّن شون وبريتاني اضطرّا إلى نقل حفل الزفاف إلى الداخل، لكّنهما أصرّا على التقاط الكثير من الصور في الهواء الطلق، وهكذا أصبح زفافهما يومًا لا يُنسى.

وتعليقًا على هذا اليوم المميّز، قالت بريتاني: "في بعض الأحيان، كنت أخبر أصدقائي عن رغبتي بتنظيم حفل زفاف في الشتاء، ويبدو أنّ الطبيعة الأم عرفت ذلك وحقّقت لي حلمي".




علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard