Groovy Antoid: استديو للألعاب من تطبيقات التواصل الاجتماعي

3 تشرين الأول 2019 | 19:56

المصدر: "النهار"

دخول عالم التكنولوجيا يفتح أمامنا أبواباً كثيرة، ولا يقتصر الأمر على إدخال تقنيات جديدة في برامج إلكترونية بل يتعدى حد الوصول إلى تطوير التقنيات والبرامج الموجودة أو الاستفادة منها في نواحٍ جديدة من حياتنا. جورج الهبر وسمير قزح يعملان في مجال التسلية، حيث يضعان خبرتهما في خلق ألعاب تهدف إلى تخفيف الضغط عن الأفراد وتأمين جو من الراحة لكافة الفئات العمرية.

Groovy Antoid هو استديو لتطوير الألعاب أنشأه الثنائي الهبر وقزح عام 2017، بعد أن حصلا على دعم مادي ولوجستي من شركة Speed المُسرّعة، وبدآ العمل على لعبتهما الأولى وهي Fat Bunny، المتوفرة حالياً على Play Store. بعد ذلك، حصلت الشركة الناشئة على استثمار بقيمة 120 ألف دولار أميركي، و شاركت في مسرّع Techstars العالمي. وتعمل حالياً على تطوير ألعاب تدخل في تطبيق كفايسبوك وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي.


يمكن للكثيرين أنّ يعملوا على برمجة ألعاب جديدة، إلا أنّ ما يُميّز استديو Groovy Antoid هو أنّ فريق العمل المؤلف من 4 أشخاص، يُركّز على التفاصيل والشخصيات الموجودة في اللعبة، وأن تكون الشخصيات ملوّنة وطريفة كي تنال إعجاب جميع الفئات العمرية، لذلك يتمتع الأولاد كما الكبار بلعبها. والأهم أن فريق العمل يعمل على كافة التقنيات الحديثة من C-Sharp وJavaScript وUnity وCocos Creator، إضافة إلى مختلف البرامج التي تُستخدم في الرسم وتحريك الصور.

عن لعبة Fat Bunny

لعبة أبطالها أرانب ظريفة تقفز بلا نهاية في الجبال، يمكن للمستخدم اختبار مهارات الوقت لديه، وعليه قياس القفزات الخاصة بالأرنب للهبوط على الأرض أي على مساحة مسطحة دون الوقوع في شلال أو الاصطدام بمنحدر أو الهبوط في الوادي.


تتميّز اللعبة بكثرة الأرانب الجميلة التي تحويها ومراحل متنوعة على المستخدم فتحها، بالإضافة إلى تحديات عدة مسلية وبعيدة من التوتر.

في المستقبل...

كما يعمل الاستديو على إنتاج ألعاب لأفراد آخرين غير قادرين على تطويرها، وبالنسبة للعبة Fat Bunny تمّت الشراكة مع شركة ناشرة في الصين لمساعدتهم على التسويق وتعريفهم على جمهور أوسع مقابل نسبة من الأرباح. والمشاريع المستقبلية تتركز في البحث عن مستثمر يساعد الاستديو على تطوير ألعابه وإنشاء ألعاب جديدة تدخل مباشرة على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي.


أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard