السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

في يوم ميلاده إليكم أشهر مواقف إبرهيموفيتش!

علي حمدان
في يوم ميلاده إليكم أشهر مواقف إبرهيموفيتش!
في يوم ميلاده إليكم أشهر مواقف إبرهيموفيتش!
A+ A-

يكمل اللاعب السويدي زلاتان ابرهيموفيتش اليوم عامه الـ38، ويعتبر السلطان "إبرا" واحداً من بين أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم. شهرة زلاتان الكبيرة لم تأتِ من مهاراته التهديفية المميزة فقط، بل بسبب تصريحاته النارية والتي يطلقها بشكل مستمر. واليوم سنستذكر معاً بعض تصريحات اللاعب الأفضل في تاريخ السويد.

"إبرا" لا يخضع للاختبار

في سنّ الـ20، عرض "إبرا" على فريق أرسنال الانكليزي الذي كان يعد واحداً من أفضل الأندية الأوروبية في تلك الفترة، لكن الاتفاق لم يتم بين ابرا ونادي أرسنال بسبب رفضه الخضوع للاختبارات التي طلبها مدرب الغانرز أرسن فينجر. وكان رد لاعب مالمو حينها "زلاتان لا يخضع للاختبار".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B1NDZ-yAdOE]]

ما تستطيع أن تفعله بالكرة افعله بالبرتقالة

هاجم اللاعب النروجي ومهاجم فريق أستون فيلا السابق جون كارول، زلاتان فما كان من ابرا غير أن يطلق هذا التصريح الشهير: "ما يستطيع أن يفعله كارو بالكرة افعله بالبرتقالة".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B1o6L-8nzqu]]

أنف "إبرا" أكبر من تاريخكم

في فترة لعبه مع نادي مانشستر يونايتد، تهكم جمهور فريق تشيلسي الانكليزي على أنف ابرهيموفيتش، فما كان من ابرا الّا أن أطلق تصريحه: "أنفي الكبير أكبر من تاريخكم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByJlUVDANSQ]]

المدافع ذهب لشراء النقانق

تهكم إبرهيموفيتش على ستيفان هنشوز، مدافع ليفربول السابق بعد أن قام بمراوغته قائلاً: "ذهبت إلى اليسار فذهب معي وإلى اليمين فلحق بي ثم ذهبت إلى اليسار مرة أخرى فذهب هو لشراء النقانق (هوت دوغ)".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bvs4IWbAAMo]]

زلاتان فريق كامل

زلاتان لا يحتاج الى لاعبين كي يلعبوا معه بنفس الفريق فهو فريق كامل، وهذا ما قاله في أحد التصريحات: "إبرا يستطيع أن يلعب في 11 مركزاً، لأن اللاعب الجيد يلعب في أي مركز".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم